منوعات

ياسمين صبري مستاءة وغاضبة من رامز جلال بسبب أبوهشيمة (فيديو)

عبّرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، الثلاثاء 19 مايو/أيار 2020، عن استغرابها واستيائها من “اجتزاء” كلامها بشأن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، أثناء مشاركتها في برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه رامز جلال. 

ياسمين صرحت لبرنامج “آي تي” بالعربي بأنها عددت صفات أبوهشيمة الإيجابية مثل نجاحه وثقته بنفسه وطموحه وشخصيته القوية، ولفتت إلى أنها قالت إن زوجها “سيد الرجالة”، وتحدثت عن الأمور المشتركة بينهما، قبل أن تقول إنه “بيضحكها”.

مضيفة: “فوجئت عند مشاهدتي الحلقة بأن رامز والبرنامج قرر أن يحذف كل هذا ويبقي على كلمة واحدة وهي بيضحكني”.

كما أكدت الممثلة المصرية أن الأمر أزعجها بشدة ولم تجد تفسيراً لما قام به رامز وطاقم عمل البرنامج.

⭕ إتهمت #ياسمين_صبري فريق برنامج #رامز_مجنون_رسمي بمونتاج كلامها حول الصفات التي حبتها بأحمد أبوهشيمة وإستعمال الجزء الذي قالت فيه “بيضحكني”، وأضافت “في حاجة إتفاجأت منها جداً ولحد دلوقتي مش لقيلها أي تفسير أنا جاوبت وقلت بحب فيه كل حاجة انه ناجح وواثق من نفسه وسيد الرجال” ? IGTV: @yasmine_sabri www.ETbilarabi.com |? #ET_بالعربي

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on May 18, 2020 at 12:42pm PDT

يُشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري شاركت في الحلقة الثالثة من برنامج الفنان رامز جلال “رامز مجنون رسمي”، ورغم تحذيرها لفريق الإعداد في بداية الحلقة من التطرق إلى حياتها الخاصة، فإن أجواء الحلقة كلها دارت حول خطوبتها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

رامز جلال استهل الحلقة بمقدمة تغزّل فيها بجمال ياسمين صبري قائلاً إنها هي بحق مَن تستحق أن يقال عنها “عود البطل”، كما أشاد بشعبيتها الجارفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى