منوعات

حفيدة عادل إمام تكشف موهبة التقليد لديها، بمشهد لـ”الزعيم” من “مدرسة المشاغبين”.. فيديو

ظهرت حفيدة الفنان المصري عادل إمام، هالة مقبل، نجلة ابنته سارة، في مقطع فيديو، وهي تقوم بتقليد جدها في أحد مشاهد مسرحية “مدرسة المشاغبين” التي قدمها منذ سنوات.

ظهور هالة مقبل هو الأول لها في تطبيق التيك توك، حيث ظهرت وهي تقلد جدها، وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو هالة مقبل، بمزيد من التعليقات الداعمة لها.

مشهد من مدرسة المشاغبين: حيث ظهرت الحفيدة في ثوانٍ معدودة وهي تقلد جدها وهو يتحدث في مشهد من المسرحية: “بتقولي أقف.. بعد 14 سنة خدمة في ثانوي بتقولي أقف”.

يُذكر أن هالة مقبل ظهرت في أحد البرامج التلفزيونية المصرية، قبل ذلك، للحديث عن موهبة الرسم التي تبرع فيها، حيث قالت إنها تتدرب منذ 3 سنوات بإحدى الأكاديميات على الرسم، مشيرة إلى أن عمرها الآن 11 عاماً فقط. 

هالة أضافت أن جدتها لاحظت أنها تقضي وقتاً طويلاً في الرسم فقررت مع والدتها صقل موهبتها، “كنت برسم على الحيطان وعلى أي حاجة قدامي لحد ما انضميت للأكاديمية، وهناك اتعلمت وكوّنت صداقات كتير وحسيت إنه بيتي”.

#adelemam #عادل_امام #مدرسة_المشاغبين #fyp #foryou #RushBrushChallenge #تحدي_تايد #makemefamous #tiktok #foryoupage #fypシ

جدير بالذكر أن تطبيق تيك توك استطاع أن يُخرج سارة، ابنة الزعيم عادل إمام، إلى الأضواء، بعد نشرها صورة لها ولأولادها، على تيك توك، وهي التي تفضل البقاء بعيداً عن الأضواء تماماً طيلة السنوات الماضية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى