منوعات

لأول مرة منذ انفصالهما.. صور تُظهر عودة براد بيت إلى منزل أنجلينا جولي من جديد

رصدت عدسات الكاميرات الممثل الأمريكي براد بيت وهو يخرج من قصر طليقته الممثلة المشهورة أنجلينا جولي، وذلك للمرة الأولى منذ انفصال النجمين اللذين خاضا معركة قضائية ضد بعضهما، وأشارت وسائل إعلام إلى أن زيارة بيت لجولي استمرت ساعتين.

وبينما كان بيت يغادر القصر لاحقت عدسات الكاميرات النجم الهوليوودي البالغ من العمر 56 عاماً، وكان يقود دراجة نارية عقب خروجه من القصر في لوس أنجلوس، الذي قالت صحيفة The Daily Mail البريطانية، الإثنين 29 يونيو/حزيران 2020، إن قيمته تبلغ 24 مليون دولار. 

العلاقة بين بيت وجولي كانت قد شهدت تحسناً، وذلك بعد الاتفاق بينهما على نظام جديد لأطفالهما، مادلوكس البالغ 18 عاماً، وباكس البالغ 16عاماً، وزاهارا البالغة 15عامأً، وشيلوه البالغة 14 عاماً، والتوأمين فيفيان ون نوكس، 11 عاماً.

وفي الفترة التي أعقبت الانفصال الأولي في عام 2016، اتفق الزوجان في المحكمة بشأن الحضانة والترتيبات المالية، بعد مناوشات كثيرة بين جولي وبيت، والتى انتهت بتمويل كبير من ثروة بيت البالغة 300 مليون دولار.

وكان بيت قد حصل في يونيو/حزيران من عام 2019 على حكم من المحكمة بقضاء وقت أطول مع أطفاله، وهو ما سمح له بتوطيد علاقته من جديد مع زوجته السابقة.

وبحسب صحيفة The Daily Mail، يبعد منزل النجم العالمي بيت عن منزل جولي حوالي 5 دقائق بدراجته النارية، وذلك بحسب ما أظهرته صورة نشرتها الصحيفة وتُظهر تقارب المنزلين.

كانت جولي قد تحدثت من جديد في شهر يونيو/حزيران الماضي عن سبب انفصالها عن بيت، وقالت: “تطلقت لمصلحة أبنائي وهو القرار الصحيح، كما استفاد البعض من صمتي ليطلقوا شائعاتهم وأحكامهم”.

أما موقع ET فنقل عن مصدر قوله إن “العلاقة بين النجم العالمي براد بيت وطليقته النجمة العالمية أنجلينا جولي تتحسن عما كانت عليه في الماضي، بعد الاتفاق على الاشتراك في حضانة أطفالهما”.

وأكد المصدر أيضاً أن علاقة براد بيت وأنجلينا جولي على ما يرام من أجل الحفاظ على صحة أبنائهما الستة النفسية والابتعاد عن أي مشاحنات أو خلافات تؤثر على استقرار حياة أبنائهما.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى