منوعات

فيديو كواليس أغنية عمرو دياب الجديدة بحضور دينا الشربيني.. وجمهور الهضبة يتساءل: هل ستظهر معه في الكليب؟

تصدر الفنان المصري عمرو دياب موقع تويتر، الأربعاء 22 يوليو/تموز 2020، وذلك بعد تسريب فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في شارع المعز بمنطقة الحسين، لتصويره إحدى أغنياته الجديدة حيث صوره أحد معجبيه من أعلى إحدى العمارات بموقع التصوير.

الهضبة ظهر في الفيديو وهو يرتدى بنطلون وتيشرت أسود ونظارة شمس سوداء، فيما توقع جمهوره بأنه ضمن أغنية وطنية انتهى من تسجيلها الهضبة مؤخراً، فيما قال البعض إن الكليب عبارة عن إعلان تجاري لإحدى شركات الاتصالات المصرية. 

وما خطف الأنظار في الفيديو المسرب هو ظهور زوجته دينا الشربيني معه في آخر الفيديو وكانت ترتدي هي الأخرى ملابس داكنة ونظارة شمسية، ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلون ما إن كانت دينا ستشارك زوجها العمل الجديد أم أن تواجدها بموقع التصوير كان فقط لدعمه؟

عمرو دياب عندنا ف المعز ومحدش يقوووليييييي???????????????يا بخت اللي مصور الڤيديو????

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم “سهران” الذي يضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا، التي شاركت في غناء وتلحين أغنية “جميلة”، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي “روح”.

أما الفنانة دينا الشربيني فتشارك مؤخراً في فيلم “30 مارس”، بطولة: أحمد الفيشاوي، وخالد الصاوي، وإنجي المقدم، وأسماء أبواليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد صالح، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد، وينتمى إلى نوعية السايكو دراما.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى