منوعات

صالحة للعناية ببشرة الرجل أيضا.. ريانا تقول إن مجموعتها الجديدة Fenty Skin تشمل الجنسين

أكدت المطربة العالمية الحائزة جائزة غرامي ورائدة الأعمال ريانا، أن خطها الجديد للعناية بالبشرة، Fenty Skin، ليس للنساء فقط بل يشمل الجنسين.

في منشور على موقع إنستغرام ظهرت فيه ريانا إلى جانب مغني الراب آيساب روكي A$AP Rocky، كتبت: “هذا صحيح… @fentyskin ستكون مخصصة للرجال أيضاً! مهما كنت رجلاً أو امرأة، فأنت تستحق بشرة رائعة!”.

موقع CNN International ذكر أن المغنية نشرت مقطع فيديو تشويقياً مدته دقيقة واحدة، على منصات التواصل الاجتماعي، يضم زميلها مغني البوب آيساب روكي A$AP Rocky، والموسيقي ليل ناز إكس Lil Nas X، في هيئةٍ نَدِيَّة ومتوهجة جنباً إلى جنب مع عدد كبير من العارضات، في حين تقوم الكاميرا بالتركيز على بعض المنتجات في المجموعة.

that’s right baby…@fentyskin is for my fellas too! No matter who you are, you deserve to have great skin! ?? More product details soon come ?? Hit the link in my bio to sign up for early access to shop!

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on Jul 19, 2020 at 2:19pm PDT

يختتم المقطع الدعائي بعبارة: “الثقافة الجديدة للعناية بالبشرة”.

في منشور آخر، كشفت المطربة العالمية البالغة من العمر 32 عاماً، تفاصيل جديدة عن مجموعتها: “لقد كنت أعمل على مجموعة (Fenty Skin) منذ أكثر من عامين، أعتني بضبط المكونات لخلق تركيبة مثالية وعبوة صديقة للبيئة، تركيبة فعالة وتعمل على نحو جيد مع المكياج”.

أضافت: “كل شيء يبدأ من الأساس الذي هو بشرتك، ونحن نعلم جميعاً مدى ولعي ببشرة جميلة وصحية، لذلك سواء أكنتِ ترغبين في وضع المكياج أم لا ترغبين في وضعه، فلا بد من التمتع ببشرة متوهجة تحتها طيلة الوقت”.

من المقرر أن يتم إطلاق مجموعة مستحضرات Fenty Skin للعناية بالبشرة في 31 يوليو/تموز.

THE NEW CULTURE OF SKINCARE. @fentyskin ?? July 31st exclusively at FENTYSKIN.COM! Sign up to cop it before the launch— link in bio ??

A post shared by badgalriri (@badgalriri) on Jul 17, 2020 at 6:56pm PDT

يُذكر أن ريانا أطلقت عام 2017 خطها لمستحضرات المكياج “فنتي بيوتي” Fenty Beauty، المستمد من اسمها الكامل روبين ريانا فينتي، والذي شمل تشكيلة كبيرة من كريمات الأساس تتضمن 50 درجة من الفاتح إلى الغامق، و10 ظلال عيون وهايلايتر.

في ذلك الوقت، قالت إن نيتها كانت الاحتفاء بالتنوع من خلال إطلاق منتج يناسب “جميع النساء، بكل ألوان البشرة وكل الشخصيات والمواقف والثقافات والأعراق”.

توسعت العلامة التجارية التي حظيت باهتمام كبير منذ ذلك الحين، لتشمل خط الملابس الداخلية Savage x Fenty، بالإضافة إلى Fenty، وهي علامة تجارية للأزياء الفاخرة نشأت بالتعاون مع LVMH، وهو تكتل يضم أيضاً العلامات التجارية Dior وLouis Vuitton وFendi، إلى جانب شركات أخرى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى