منوعات

منها ما لم يتجاوز بضع ساعات.. تعرف على أقصر زيجات المشاهير في العالم

لا تتسم الزيجات في الوسط الفني عموماً بأنها مستقرة وطويلة الأمد، إذ غالباً ما نسمع بطلاق المشاهير بعد فترة من الزواج، لكن بعض الحالات تعتبر مثيرة للدهشة بشكل خاص، إذ إن الزواج لم يستمر سوى بضعة أشهر أو بضعة أسابيع، وأحياناً بضعة أيام.

إليكم قائمة بأقصر زيجات المشاهير في العالم:

ليس غريباً أن يحدث الطلاق ما بين الممثل الأمريكي جوني ديب والممثلة آمبر هيرد، خاصة أن فضائح العنف الذي مارسته آمبر على زوجها السابق باتت حديث الصحافة.

التقى جوني ديب وآمبر هيرد للمرة الأولى في عام 2009، أثناء مشاركتهما في مجموعة The Rum Diaries.

وبعد علاقة حب سرية جمعتهما بضع سنوات، قرّر الثنائي الزواج أخيراً في العام 2015، حيث أقاما حفل زفافهما في جزر البهاما، لكن على ما يبدو فإن حبهما بدأ ينطفئ منذ تلك اللحظة، وتراشق الزوجان اتهامات بالعنف والخيانة وغيرهما، وانتهى الأمر بالانفصال بعد عام واحد، حيث دفع ديب تسوية طلاق تُقدّر بـ7 ملايين دولار.

عندما تزوج الاثنان كانت مارلين مونرو من ألمع نجوم هوليوود، بينما صنف جو ديماجيو على أنه أفضل لاعب بيسبول في كل العصور، ولسطوع نجم كل منهما اعتقد البعض أن حبهما سيكون خالداً، لكنه في الواقع لم يستمر أكثر من 9 أشهر.

وبالرغم من أن مونرو كانت قد قالت في أكثر من لقاء لها إن التشابه بينها وبين ديماجيو كان كبيراً، فإن علاقتهما كانت ستقف عائقاً في وجه مهنة كل منهما كما قالت لذلك اختارا الانفصال.

كانت العلاقة التي جمعت ما بين الممثلة والمغنية مايلي سايروس ونجم هوليوود ليام هيمسورث، تبدو مثالية، لكنها مع ذلك لم تستمر أكثر من 8 أشهر.

في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كانت شهرة وشعبية جينيفر لوبيز في ذروتها، وقد صور معها مصمم الرقصات الشهير آنذاك كريس جود فيديو كليب أحد أغانيها ووقعا في الحب، ثم قرّرا الزواج في عام 2001.

إلا أن الزواج الذي جمعهما لم يستمر أكثر من 7 أشهر، ليكون بذلك واحداً من أقصر زيجات المشاهير في العالم.

أنفق كل من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ولاعب كرة السلة كريس همفريز قرابة 10 ملايين دولار على حفل زواجهما الذي لم يستمر لأكثر من 10 أسابيع.

وهذا الزواج القصير جعل العديدين يتوقعون أن ارتباطهما ما كان إلا صفقة دعائية لا أكثر، الأمر الذي نفقته كارداشيان في أكثر من مقابلة قائلة أنها كانت تتمنى أن يستمر زواجها من همفريز للأبد لكنهما لم يتفقا.

كانت الصحف والمجلات لا تزال تتحدث عن زواج الممثل الأميركي نيكولاس كيج من خبيرة التجميل إريكا كوكي، عندما أعلن الزوجان انفصالهما عن بعض بعد 4 أيام فقط.

وقد عزت كويكي طلاقهما إلى الإهانة التي ألحقها بها كيج وفق ما قالت.

في عام 2004، تزوجت نجمة البوب الأميركية بريتني سبيرز من صديق طفولتها جيسون ألكساندر، وعلى الرغم من أن الخبر انتشر في الصحافة العالمية، إلا أن هذا الزواج لم يستمر أكثر من 55 ساعة قبل أن يحدث الطلاق بين سبيرز وألكساند.

لعل الفنانة اللبنانية صباح هي الأشهر على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بالزيجات القصيرة، إذ حطمت رقماً قياسياً بعد طلاقها من الممثل المصري رشدي أباظة حيث لم يستمر زواجهما أكثر من 24 ساعة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى