لايف ستايل

المنتجات التجارية لا تحمي من التسريب؟ إليك أفضل أنواع ملابس الحيض الداخلية

إلى جانب التشنجات والانتفاخ والرغبة في الاستلقاء طوال الوقت، تضطر النساء إلى التعامل مع التسريبات غير المتوقعة غالباً لدم الحيض. ورغم كل الاحتياطات والترتيبات، يبقى شبح هذا الموقف أو الإحراج يخيم فوق المرأة أو الفتاة في بعض أيام الدورة الشهرية ليلاً ونهاراً على حد سواء.

إذا كنتِ لا تعتمدين أو لا تستطيعين الاعتماد فقط على الفوط الصحية أو السدادات القطنية أو أكواب الحيض، فيمكن الاستعانة بالملابس الداخلية للحيض، والتي تؤمّن طبقة إضافية من الحماية.

وعندما نقول ملابس الحيض الداخلية، فإننا لا نشير إلى الملابس الداخلية القديمة المخبأة في الدرج. 

صُمم بعضها لارتدائها من دون أي منتجات أخرى، بينما يمكن استخدام غيرها بوصفها طبقة احتياطية إضافية للحماية من التسريبات غير المرغوب فيها. 

وبحسب احتياجاتك وأسلوبك في اللبس، إليك 7 أنواع من ملابس الحيض الداخلية لمنع التسريبات، بحسب ما عددها موقع Scary Mommy.

Finally, the launch we’ve been dreaming about is *here*. Our new Sleep Shorts are just like regular pajama shorts, except they hold up to 4 regular tampons’ worth… and have pockets! ? https://t.co/7rFxcgyGcF pic.twitter.com/wSPQqP2Bcr

تملك Thinx مجموعة متنوعة من الملابس الداخلية مختلفة الأشكال ودرجة الامتصاص والخامات، التي تشمل القطن العضوي والشبك الدقيق خفيف الوزن. 

صُنعت ملابس Thinx الداخلية من مزيج من النايلون والإيلاستين، وحشوة البوليستر فائقة الامتصاص. 

وتتميز بقدرتها على حبس الرطوبة، والتحكم في الرائحة، ومنع التسرب، وإمكانية غسلها في الغسالة؛ وهي أنيقة كذلك. 

وتصنع Thinx أيضاً ملابس داخلية متخصصة للنوم والتمرين، ولديها خط لإنتاج ملابس مناسبة للفتيات قبل سن المراهقة وللمراهقات يدعى Thinx (BTWN). 

تشحن الشركة مباشرة للمستهلكات في السعودية، كما تؤمّن الشحن لسائر الدول حول العالم مقابل تكلفة إضافية بسيطة.

بسعر 39 دولاراً على SHETHINX.COM 

تأسست Modibodi على يد امرأة بعد أن عانت من ارتخاء في عضلات المثانة عقب إنجابها طفلها الثاني. ونتيجة لذلك، يضم خط إنتاج Modobodi ملابس داخلية يمكنها المساعدة في الصمود أمام جميع أنواع سوائل الجسم، كالحيض وتسرب المثانة والعرق وحليب الثدي. 

ويحتوي السروال عالي الخصر على بطانة رفيعة (3 مم فقط) ولكنها ماصة، ويمكنها تحمُّل ما تتحمله 3-4 سدادات قطنية، ويمكن استخدامه بمفرده حتى في الأيام الكثيفة أو خلال الليل. 

وتتميز الملابس الداخلية بخصر مرتفع وزخارف من الدانتيل، وتأتي بأحجام تتراوح بين XS-6XL وألوان متعددة.

تباع هذه المنتجات في دولة الإمارات على المتجر الإلكتروني Modibodi UAE.، وسعرها نحو 31 دولاراً.

☀️ DAY & NIGHT?
Introducing our new Day & Night Set!
Bundle together 3 Leakproof Underwear for day and 1 Dream Short for night to save and to keep you covered throughout your period.
Click here to shop: https://t.co/kspXzQKojL pic.twitter.com/pVG4SXPi0a

تأتي السراويل القصيرة المضادة للتسرب من Knix بعدة درجات مختلفة من ألوان البشرة، بالإضافة إلى عدد محدود من الألوان الأخرى. 

وهي مصنوعة من خامة تتمدد في الاتجاهات الأربعة، تتحرك مع جسمكِ ويمكن غسلها في الغسالة. 

وتستخدم جميع الملابس الداخلية من Knix تقنية ثلاثية الطبقات مانعة للتسرب، تشمل طبقة حابسة للرطوبة ومضادة للرائحة وطبقة ماصة وطبقة مقاومة للتسرب. 

وتتمتع سراويل بوي شورت بقدرة متوسطة على الامتصاص، حيث تخزِّن ما يصل إلى ثلاث ملاعق صغيرة من السائل، وهي رائعة للأيام الخفيفة أو لاستخدامها لتكون حماية احتياطية في الأيام الأثقل. ولديها كذلك بنية ملساء؛ لذا يمكنكِ ارتدائها تحت معظم الملابس دون القلق بشأن بروز خطوط الملابس الداخلية. 

وإذا لم تكن سراويل بوي شورت هي الشكل المفضل لديكِ، فهناك البكيني، والثونغ، وسراويل النوم القصيرة.

يبلغ سعر السروال 23 دولاراً، وتشحن الشركة عبر موقعها KNIX.COM إلى سائر أنحاء العالم.

تتمتع ملابس الحيض الداخلية من Ruby Love  بحماية متعددة الطبقات؛ للمساعدة في منع التسربات والروائح، ومن بينها طبقة شبكية ذات تقنية التنقيط التي يمكنها احتواء فوطة صحية داخلها بأمان (سواء فوطتك خاصة أو فوطة Ruby Love ذات الوجهين من القطن والصوف الكشمير القابلة لإعادة الاستخدام).

وهناك إصدار من البيكيني، والسروال متوسط الخصر، والسروال وذو الخصر المرتفع، وتأتي بألوان وأشكال وأحجام مختلفة تناسب الجميع بداية من المراهقات ووصولاً إلى المقاسات الكبيرة. 

ويمكن لكل قطعة امتصاص ما تمتصه 2.5 سدادة قطنية. وبالإضافة إلى الملابس الداخلية، تنتج Ruby Love أيضاً ملابس نوم ورياضية. 

يبلغ سعر السروال 20 دولاراً من موقع الشركة RUBYLOVE.COM، والتي تشحن لسائر دول العالم.

تُصنع ملابس Bambody الداخلية من نسيج الخيزران، وهو ناعم ومسامي على السواء، وله مقاس رياضي متوسط الخصر. 

يحتوي السروال على طبقة مضادة للتسرب تمتد بطول الملابس الداخلية من الأمام إلى الخلف، وطبقة ماصة يمكنها استيعاب ما تستوعبه إلى سدادتين.

ويمكنكِ اختيار قطعة واحدة أو حزمة من قطعتين أو ثلاث، بحيث تمتلكين بعض القطع الاحتياطية في متناول اليد.

وقالت إحدى المستخدمات في تقييمها: “إنها رائعة. أنا سعيدة لأني اشتريتها، وسأرشحها للجميع. فسعرها مناسب وهو أمر مهم جداً بالنسبة لي. فهناك بعض الشركات التي تفرط في تثمين ملابس الحيض الداخلية بجنون، في حين تواجه النساء بالفعل صعوبة كافية في التعامل مع الحيض، ويضطررن بالفعل إلى إنفاق ثروة على منتجات الحيض السابقة. لقد اشتريت منتج التدفق الكثيف ولم أعانِ من أي تسرب! وهي ملابس مريحة، ولا تبدو مزعجة، ولا تجعلني أتعرق. أنا أحب هذه وسأشتري بضع قطع أخرى بالتأكيد”.

يتوافر هذا المنتج بسعر 14 دولاراً على AMAZON

تأتي الملابس الداخلية من Anigan بقطعتين، ويمكنكِ الاختيار بين الخصر المتوسط أو البكيني أو السليب أو سراويل بوي شورت. وهي مصنوعة من النايلون والقطن وألياف السبانديكس، وتمتاز بامتصاص يعادل سدادتين قطنيتين. 

تشتمل الحماية متعددة الطبقات على طبقة حابسة للرطوبة، وطبقة ماصة، ومانع تسرب، وطبقة مسامية، تمتد على كامل المسافة من الأمام إلى الخلف. وهي قابلة للغسل في الغسالة.

قالت إحدى المستخدمات في تقييمها: “بشكل عام أعطي هذه خمس نجوم. تفعل ما يُفترض أن تفعله. أنا أحبها حقاً وسأشتري مجموعة كاملة. وأعتقد أنها سوف تستقطع بعض الإزعاج والتكلفة من دورتي الشهرية”. 

يبلغ سعر هذا السروال 44.95 دولار على AMAZON.

صُنعت ملابس Hesta الداخلية المجهزة للدورة الشهرية من القطن العضوي الخفيف. وتأتي بلون البشرة واللون الأسود، وفي عبوات من قطعتين أو ثلاث. 

وتحتوي على طبقة ماصة مدمجة بها مساحة أمامية واسعة وحماية خلفية كاملة؛ للمساعدة في تقليل التسريبات إلى أدنى حد. وهي مصممة لتُرتدى مع البطانات أو الفوط الصحية أو السدادات القطنية لتكون طبقة إضافية من الأمان.

قالت إحدى المستخدمات في تقييمها: “فيما يتعلق بالحماية من التسريب، كنت أرتديها دون أي حماية أخرى في الأيام الخفيفة/المتوسطة. وفي الأيام الغزيرة، أضيف نوعاً آخر من الحماية. لم أعد بحاجة للقلق من إتلاف الملابس والأغطية وما إلى ذلك“.

يتوافر هذا المنتج بسعر 44.90 دولار على AMAZON.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى