رياضة

حاول استعراض مهاراته بطريقة مضحكة.. موقف محرج للاعب برشلونة الجديد خلال تقديمه

قدّم برشلونة لاعبه الجديد، الأمريكي سيرجينو ديست، لوسائل الإعلام في ملعب “كامب نو”، بعد التعاقد معه من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ليكون أولى الصفقات الجديدة في عهد المدرب الهولندي رونالد كومان.

وضم برشلونة الظهير الأيمن البالغ من العمر 19 عاماً، مقابل 21 مليون يورو في عقد يمتد لـ5 مواسم، ليكون بديلاً للبرتغالي نيلسون سيميدو، الذي انتقل إلى وولفرهامبتون الإنجليزي مؤخراً.

وكعادة اللاعبين عند تقديمهم لوسائل الإعلام، حرص ديست على استعراض مهاراته أمام الكاميرات، لكنه تعرض لموقف محرج، وبات حديث منصات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وأظهر ديست في البداية العديد من اللمسات الرائعة، وبدا أن مهاراته مميزة في الكرة، قبل أن يتعرض لموقف محرج، جعله محل سخرية من وسائل الإعلام المختلفة.

Sergiño Dest’s Barcelona unveiling hasn’t gone too well ???pic.twitter.com/BlPXHrPH05

النجم الأمريكي في إحدى اللقطات لاستعراض مهاراته، فشل في السيطرة على الكرة بشكل غريب، وحاول أكثر من مرة، التحكم فيها ولكن بلا جدوى، وبدا في تلك اللقطات أنه ليس لاعب كرة قدم من الأساس.

Sheesh! @sergino_dest pic.twitter.com/jZakpDMj5D

وعقب اللقطة المحرجة، ظهر ديست في مقطع آخر، وهو يقدّم من جديدٍ مهارات رائعة شبيهة بتلك التي تعوّدها الجمهور الـ”كتالوني” من البرازيلي رونالدينيو نجم وأسطورة برشلونة السابق، لكن متابعي مواقع التواصل الاجتماعي تجاهلوا تلك اللقطات، وتداولوا فقط تلك التي تُظهر فشل وتخبُّط اللاعب الشاب.

ولا يعدّ النجم الأمريكي اللاعبَ الأول الذي يتعرض للسخرية في اليوم الأول لتقديمه أمام وسائل الإعلام.

وسبق أن تعرَّض نجوم كبار أمثال عثمان ديمبلي وباولينيو، للسخرية خلال تقديمهم كلاعبين لبرشلونة، حيث واجهوا موقف ديست نفسه، عقب فشلهم في السيطرة على الكرة.

كما أن ماركو أسينسيو وثيو هيرنانديز كانا محلّ سخرية كثيرين، بسبب فشلهما في ترويض الكرة أيضاً خلال اليوم الأول لتقديمهما داخل ملعب “سانتياغو برنابيو” مع ريال مدريد الإسباني.

لكن الموقف الذي وضع لاعبه في موقف محرج للغاية، هو ذلك الذي كان بطله الدنماركي مارتن برايثوايت، الذي انضم إلى برشلونة في النصف الثاني من الموسم الماضي، وكانت الأنظار تتجه إليه على أنه “صفقة الطوارئ”، غير أن إخفاقه في استعراض مهاراته يوم تقديمه داخل “كامب نو”، جعله مثار سخرية كبيرة.

وبغض النظر عن الموقف المحرج الذي تعرض له ديست على غرار كثير من اللاعبين، يعدّ اللاعب الأمريكي إضافة قوية لبرشلونة في مركز الظهير الأيمن، بفضل سرعته الكبيرة عبر الأطراف ومساهماته الهجومية الرائعة.

وخاض ديست خلال موسمه الماضي والوحيد مع الفريق الأول لأياكس، 36 مباراة، سجل فيها هدفين وصنع 6، وكان من اللاعبين المميزين وأصحاب الأداء الثابت على الدوام.

ويترقب عشاق النادي الـ”كتالوني” الظهور الأول للنجم الأمريكي، إذ من المتوقع أن يكون جاهزاً لموقعة إشبيلية، الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، خاصةً أن اللاعب بدا متحفزاً للغاية لذلك.

This is Sergiño Dest.

Let him attack, @FCBarcelona ?#ForTheFuture pic.twitter.com/ubh0MVAcOf

ويتضح عزم ديست على التألق داخل “كامب نو” من خلال تصريحاته الأخيرة، التي أكد فيها أنه سيقاتل في جميع المباريات، ولن يدخر جهداً في مساعدة ليونيل ميسي والفريق بشكل عام على تحقيق الألقاب.

كما أنه يعتبر نجم برشلونة السابق داني ألفيس قدوته الرياضية، علماً أن برشلونة عجز منذ 4 سنوات، عن إيجاد البديل المناسب للنجم البرازيلي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى