رياضة

بسبب عذرية شباك الفريق.. حارس ليفربول يعارض أفكار يورغن كلوب

أكد البرازيلي الدولي أليسون بيكر، حارس ليفربول، أنه بدأ الآن يشعر بمزيد من الثقة مجدداً، بعد طول غيابه بسبب الإصابة، رغم أنه يبدو منزعجاً من أمر بعينه في الفريق، وهو استقبال العديد من الأهداف منذ رجوعه، والغريب أنَّ مدربه الألماني يورغن كلوب يقول إنه لا يهتم بهذا الأمر، ولا ينتظر مباريات مثالية.

ولكن أليسون يخشى استقبال مرماه للأهداف، حيث إنه منذ عودته من إصابة طالت لنحو 3 أشهر، لم يحافظ على نظافة شباكه في المباريات الـ5 التي خاضها حتى الآن، ومنذ غياب المدافع الكاميروني جويل ماتيب بسبب الإصابة، يبدو دفاع ليفربول أضعف عن ذي قبل.

وقال الحارس البرازيلي عن ذلك في تصريحات لصحيفة The Sun البريطانية: «استقبال أهداف غبية يزعجني دائماً، كما يزعج ذلك أيضاً زملائي في الفريق، عندما ندخل أرض الملعب يكون لدينا هدف مشترك، وهو الفوز والحفاظ على شباكنا نظيفة».

وأكد بيكر: «عندما تحتفظ بشباكك نظيفة فأنت تكون أقرب إلى الفوز، أو التعادل على الأقل، نعم، أعتقد أنه يمكننا أن نحسّن أداءنا في هذه الناحية»، لكن على ما يبدو فإن استقبال الأهداف مسألة لا تزعج كلوب، الذي قال: «أنا لا أهتم، ولا أتوقع مباريات مثالية».

ويضيف كلوب: «يمكننا دائماً أن نحاول وأن نحسن، لكن هدفنا الرئيسي ليس هو الحفاظ على نظافة الشباك، فسوف نتلقى منها خلال الموسم، وستكون هناك لحظات يمكننا أن ندافع فيها بشكل أفضل».

ورغم الخلاف في تلك الجزئية إلا أن أليسون نجح في الموسم الماضي من تحقيق رقم قياسي شخصي مذهل، حيث كان أكثر حراس البريميرليغ حفاظاً على نظافة شباكه، وأيضاً في دوري أبطال أوروبا، وكذلك الحال مع منتخب بلاده البرازيل في كوبا أمريكا 2019، والتي فاز بلقبها رفقة السامبا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى