رياضة

مسيرة مخيبة للآمال.. إعارة أخرى تنتظر جناح يوفنتوس «التعيس» في تورينو

يبدو أن الجناح الكرواتي الشاب ماركو بياتسا قدره دائماً أن يظل مخيبا للآمال رفقة فريقه يوفنتوس، لدرجة إنه إذا كان كان هناك لاعب واحد لم يرقَ إلى مستوى الطموحات التي صاحبت انتقاله إلى السيدة العجوز في عام 2016 فسيكون ذلك اللاعب هو بياتسا بامتياز، والذي كانت تنتظره جماهير البيانكونيري بفارغ الصبر، ولكنه لم يكن قدر تلك التوقعات.

فبعد أن تألق اللاعب المولود عام 1995، خلال مشواره مع فريق دينامو زغرب الكرواتي؛ دفع عدد من الأندية الكبرى للسعي وراء التعاقد معه، إلى أن نجح بطل الدوري الإيطالي في الظفر بخدماته.

وقال موقع Calciomercato الإيطالي في تقرير نشره، بأن لاعب منتخب كرواتيا لم يقدم المستوى المرجو منه مع اليوفي، ليقرر الأخير إعارته إلى شالكة الألماني في يناير/كانون الثاني عام 2018، ثم أُعير مرة إلى فيورنتينا الإيطالي في أغسطس/آب 2018، لكن صادفه سوء حظ خلال الإعارتين بسبب الإصابات.

وعلى الرغم من أن الحالة البدنية لبياتسا تتحسن، يفكر يوفنتوس في اتخاذ قرار بشأن مستقبل اللاعب الشاب مع الفريق، إذ أكد الموقع أن حامل لقب الدوري الإيطالي يستعد لإعارة اللاعب مرة أخرى في يناير/كانون الثاني المقبل، مع إبقاء اللاعب في إيطاليا ليزداد تأقلمه مع الدوري الإيطالي.

ويبدو أن يوفنتوس قد حسم رأيه بشأن بياتسا، إذ لا يراه النادي مؤهلاً ليكون جزءاً من مشروع النادي في الوقت الحالي. وما زال اللاعب الكرواتي لم يشارك بعد مع فيورنتينا هذا الموسم حتى الآن، وهو في حاجة ماسة لبضع دقائق من اللعب لإحياء مسيرته من جديد.

ولعل ما يجعل ظهور الجناح الكرواتي صعباً في يوفنتوس أرينا، هو وجود العديد من الأجنحة الجيدة في صفوف الفريق الأبيض والأسود، حيث يفضل ماوريسيو ساري مدرب الفريق الاعتماد على البرازيلي دوغلاس كوستا وباولو ديبالا وبيرنارديسكي وكريستيانو رون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى