رياضة

حسم مصيره بعد عودته من الإصابة.. ساني ينقلب على غوارديولا في مانشستر سيتي

يبدو أن الجناح الألماني ليروي ساني، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، قد حسم مصيره بعد العودة من الإصابة التي قد تعرَّض لها بقطع في الرباط الصليبي، خلال شهر أغسطس/آب الماضي، ومن المنتظر عودته في فبراير/شباط المقبل، بالانتقال لبايرن ميونيخ الألماني لينقلب على رغبة مدربه بيب غوارديولا في السيتزين.

ووفقاً لصحيفة Bild الألمانية، فإن ساني قرر الانتقال إلى بايرن، ويبقى الشك الوحيد لدى اللاعب متعلقاً بموعد تنفيذ هذا القرار، حيث أشارت الصحيفة إلى أن ساني يريد أن ينتقل إلى «أليانز أرينا»، في يناير/كانون الثاني المقبل، رغم أنه لن يكون قد تعافى من الإصابة بشكل كامل.

وأوضحت الصحيفة أن على بايرن ميونيخ الآن التفاوض مع مانشستر سيتي حول قيمة الصفقة، لأن التحدث عن دفع 150 مليون يورو لم يعد واقعياً، خاصة مع غياب اللاعب عن المشاركة لفترة طويلة، بسبب الإصابة التي أبعدته عن الصورة تماماً.

وقالت الصحيفة إن سعر الصفقة يجب أن ينخفض مقارنة بالصيف الماضي، كما أن مسؤولي بايرن يجب أن يدرسوا جدوى التعاقد مع لاعب (عائد من إصابة قوية)، في الانتقالات الشتوية، «وإن سارت عملية تعافيه بالشكل الأمثل».

وكان بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، قد سبق وأكد حاجته لخدمات ساني في الفريق وأنه لن يسمح له بمغادرة السيتي، رغم أنه كان في الفترة الأخيرة قبل إصابته حبيس مقاعد البدلاء لصالح الإنجليزي الدولي رحيم ستيرلينغ في الجناح الأيسر.

ورغم ذلك يبدو أن ساني لن يكترث لاهتمام المدرب الإسباني ببقائه، حيث عقد العزم على الرحيل عن ملعب الاتحاد والذهاب لتمثيل قميص بايرن ميونيخ خلال الفترة القادمة، مما يعد ضربة لحسابات المدرب الإسباني مع الفريق السماوي، خاصة أنه صرح أكثر من مرة أنه لن يتعاقد مع أي لاعب آخر في الميركاتو الشتوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى