رياضة

محرز يفضح سر زميله في السيتي دون قصد.. وغوارديولا يتمنى البقاء موسماً إضافياً

وقع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في خطأ فادح، حينما كشف سراً عن الفريق دون قصد، خلال لقاء مع قناة Sky Sports البريطانية على يوتيوب.

إذ انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يقول فيه الجناح الجزائري إنَّ فرناندينيو أخبر الجميع بأنَّه سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، بينما ظهر زميله في السيتيزنز، الفرنسي بنيامين ميندي في المقطع متفاجئاً ممَّا ذكره محرز. 

Did Riyad Mahrez let it slip that Fernandinho may be leaving? ? pic.twitter.com/YtSkRB9n8u

وسألت شبكة Sky Sports البريطانية اللاعبَين، محرز وميندي، في لقاءٍ صحفي معهما: «مَن اللاعبون الذين أعلنوا أنهم سيرحلون عن مانشستر سيتي في نهاية الموسم الجاري؟».  

وردَّ محرز بشكل سريع قائلاً: «ديفيد (سيلفا) وفرناندينيو»، فيما أظهر الفرنسي ميندي وجهاً مندهشاً بدا معه كأن محرز قد أفشى سر فرناندينيو، إذ وضع الظهير الفرنسي يده على فمه، قبل أن يبتسم لزميله محرز وكأنه يقول: «ما الذي فعلته؟». 

Benjamin Mendy glares at Riyad Mahrez as he makes accidental Fernandinho admissionhttps://t.co/e5LaQSeqgh pic.twitter.com/FSdUyJifKO

تجدر الإشارة إلى أنَّ عقد فرناندينيو الحالي ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ولا توجد أي مؤشرات حالية على ما إذا كان اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً سيمدِّد عقده مع الفريق من عدمه.

أو بالأحرى -كما ذكرت محطة TalkSport البريطانية- كان هذا هو الوضع قبل أن يُفشي محرز سر اللاعب البرازيلي.

يُذكَر أنَّ سيلفا أكَّد بالفعل أن هذا الموسم سيكون الأخير له في مانشستر سيتي بعدما قضى عشر سنوات رائعة مليئة بالإنجازات في النادي.

وما زال اللاعب الإسباني البالغ من العمر 33 عاماً، مثل فرناندينيو، يعتبر من اللاعبين البارزين في الفريق في الموسم الجاري رغم تقدُّم عمره. 

لذا لن يكون غريباً أن تعتبر الإدارة فرناندينيو لاعباً كبيراً جداً في السن لدرجةٍ تجعلها لا تُجدِّد عقده مع الفريق. 

من جهة أخرى، أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، الإثنين، أنه ينوي البقاء مع مانشستر سيتي في الموسم المقبل، لحبه لكرة القدم الإنجليزية والنادي «الذي تطور كثيراً وأصبحت آماله عالية».

وقال غوارديولا، في مؤتمر صحفي: «هذا موسمي الرابع والقادم سيكون الخامس. أريد البقاء الموسم القادم. إنه وقت طويل، لكنني في حالة جيدة بشكل لا يصدق هنا. ورغم ذلك يجب أولاً أن نرى ما إذا كنت أستحق عقداً جيداً».

وأبرز غوارديولا الذي سيواجه فريقه وولفرهامبتون في الجولة القادمة بالبريمييرليغ، أن مستوى فريقه تطور في السنوات الأخيرة، وأن آماله أصبحت عريضة.

وقال: «المستوى تزايد كثيراً، والتطلعات أصبحت عالية. علينا أن نرى ما إذا كنا سنظل كذلك، ولكن الأمر لا يتوقف عليّ فقط».

وأشار إلى أنه حقق الاستقرار في النادي «نعمل مع نفس الناس ونفس الأشخاص. اللاعبون يتغيرون، ولكن التطلعات كثيرة».

وأردف متحدثاً عن منافسه في لقاء الجمعة، 27 ديسمبر/كانون الأول، والذي سبق له الفوز على السيتي على ملعب الاتحاد في مرحلة الذهاب: «الذئاب من أشرس المنافسين. العمل الذي يقوم به (المدرب) نونو إسبريتيو رائع».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى