رياضة

بعد أنباء رحيله عن برشلونة.. سواريز يغازل جماهير فريقه القديم على طريقته الخاصة

رغم رحيل مهاجم برشلونة لويس سواريز عن ليفربول قبل عدة سنوات، فإنَّ الأوروغوياني مازال يحتفظ بذكريات رائعة مع فريقه السابق «ليفربول»، الذي تألق معه بشكل مبهر، وساعده في الفوز بالكثير من المباريات.

ويبدو أنَّ حرارة الأجواء في مدرجات «الأنفيلد»، معقل ليفربول، وحماس الجماهير طيلة دقائق المباريات، قد أثرا بشكل كبير على رأس الحربة الهداف، وأيضاً قرب رحيله عن البلوغرانا خلال الفترة القادمة، بعد أنباء عن ضم برشلونة للغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، الصيف المقبل، من أرسنال، ليكون بديلاً له مع الفريق بعد تقدمه في العمر.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية، وصف سواريز جماهير ليفربول بأنَّها الأفضل في العالم، قائلاً: «جماهير ليفربول من بين الأفضل على مستوى العالم، بسبب الحب الذي منحوني إياه دائماً أثناء فترة وجودي في الأنفيلد».

وأضاف: «لقد أحبوني دائماً، وعاملوني بشكل جيد للغاية، لهذا السبب فإنهم من بين أفضل المشجعين في كرة القدم. بالنسبة لي هم الأفضل».

وكان سواريز من بين نجوم ليفربول أثناء فترة لعبه في الفريق، فقد سجل عدة أهداف حاسمة للغاية، وفاز في آخر موسم له مع «الريدز» بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُذكر أنَّ سواريز يعاني من إصابة قوية ستُبعده عن المستطيل الأخضر فترة طويلة، فيما يواصل ليفربول مسيرته الباهرة هذا الموسم في البريميرليغ من دون هزيمة، وبفارق كبير للغاية عن أقرب منافسيه.

ويبحث ليفربول عن ضم مهاجم كبير خلال الفترة المقبلة، تحسباً لرحيل البرازيلي روبرتو فيرمينو عن الفريق لأي من الأندية الكبرى الأخرى، فبعد أن فكر في جلب إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان، يبدو سواريز خياراً جيداً على مستوى موسمين قادمين، حيث يتمتع بخبرة كبيرة في البريميرليغ، ويتمتع بحب جماهير الريدز الكبير له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى