منوعات

“كل عام وأنت نور عيوني”.. أحلام تحتفل بعيد زواجها الـ17 بصورة رومانسية مع زوجها

احتفلت الفنانة أحلام الأربعاء 17 يونيو/حزيران 2020 بعيد زواجها 17 بصورة تجمعها مع زوجها مبارك الهاجري وهي تضع قبلة على جبينه وأرفقتها برسالة رومانسية عبرت فيها عن حبها لزوجها وسعادتها بوجوده بقربها، كما شكرته على حبه وإخلاصه واحترامه لها.

الفنانة أحلام كتبت في رسالتها الموجهة لزوجها: “كل عام وأنت نور عيوني الله لا يفرقنا، اليوم يوم زواجنا ويا رب العمر كله، 17 سنة هي أسعد أيامي، بيض الله وجهك يا بومحمد”.

وأضافت: “ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك إلا كل زين وطيب ويابختي بك، وحللني لو بدر مني أي تقصير في حقك، أحبك يا أغلا من سكن روحي وقلبي”.

كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله ١٧سنه هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي ♥️ pic.twitter.com/i5h4yaRbuU

كما استعادت أحلام فيديو قديم نشره معجبوها وظهر فيه زوجها وهو يثني على خياراتها في كل نواحي الحياة. 

وسمع صوتها وهي تتغزل في المقابل بجماله وتعبر عن حبها له قبل أن يشير إلى أنه مجرد شكل، وأنه يعاني من أمراض مثل الكولسترول. 

كما تمنت أحلام أن تنتقل المشكلة منه إليها. وتفاعل معهما الكثير من المعجبين متمنين لهما الصحة والسعادة معاً. 

18/6 ❤️❤️@AhlamAlShamsi @Mubarakalhajri7 https://t.co/G4kC9pTxtb

يُشار إلى أن الفنانة أحلام تزوّجت عام 2003 من مبارك الهاجري وأنجبت منه 3 أبناء هم: فاهد، وفاطمة، ولولوة. ودائماً تحرص أحلام على توجيه الشكر لزوجها.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى