منوعات

لم يتردد لحظة بعد أن اقترب الكلب منها.. طفل أمريكي شجاع يقف في وجه كلب مفترس حاول مهاجمة شقيقته

واجه طفل أمريكي يبلغ من العمر 6 سنوات كلباً شرساً هاجم شقيقته الصغيرة، ليتصدى الطفل لعضات الكلب بدلاً من شقيقته، ما تسبّب له بجروح بالغة على مستوى الوجه، احتاج على إثرها لخياطة 90 غرزة.

الطفل الأمريكي بريدج والكر، أطلق عليه روّاد مواقع التواصل الاجتماعي لقب البطل الخارق، بعد أن تدخل بكل شجاعة ووقف في وجه الكلب المفترس، دون أن يتردد في إنقاذ شقيقته، نقلاً عن مجلة News Week الأمريكية.

My nephew is a hero who saved his little sister from an attacking dog. He, himself, took on the attack so that the dog wouldn’t get his sister. He later said, “If someone was going to die, I thought it should be me.” He got home from the hospital last night. I know it’s a long shot, but I’m reaching out to the Avengers and other heroes so that they can learn about this latest addition to their ranks. Please, check your DM’s for my sweet nephew’s story. @tomholland2013 @chrishemsworth @robertdowneyjr @markruffalo @prattprattpratt @twhiddleston @chadwickboseman @vindiesel @chrisevans @vancityreynolds @thehughjackman Edit: I never expected my sweet nephew’s story to reach so many. Please, follow my other post (I only have two so far ?) for the latest info regarding my sweet nephew and his family.

A post shared by Nikki Walker (@nicolenoelwalker) on Jul 11, 2020 at 7:42am PDT

نيكي ووكر، عمّة بريدج، نشرت صورة على موقع إنستغرام وقالت إن بريدج وقف عمداً أمام الكلب الذي هاجم شقيقته، وبعد أن تعرض لإصابات بالغة على خده أمسك بيد أخته وركض معها حفاظاً على سلامتها. 

فيما أضافت عمة الطفلين، بعد أيام من الحادثة، أن بريدج الآن في حالة جيدة وهو يستريح في المنزل، مشيرة إلى أن جراحته بدأت في التعافي، وهو في حالة نفسية جيدة.

كما قالت السيدة ووكر في منشورها: “إنه لا يستطيع الابتسام بشكل طبيعي بعد، لكنه كان يبتسم عندما قرأت بعض تعليقاتكم عليه”.

لقيت قصة بريدج تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى عدد كبير من المستخدمين إعجابهم به واحترامهم له، في حين أعرب البعض عن رغبتهم في إرسال تبرعات للطفل الشجاع، لكن العائلة رفضت.

ووكر قالت متفاخرة ببريدج: “نحن نحب طفلنا الشجاع، ونريد أن يعرف جميع الأبطال الخارقين الآخرين عن هذا البطل الأخير الذي انضم إلى صفوفهم”، مشيرة إلى طاقم الأبطال الخارقين في الأفلام، بما في ذلك كريس هيمسوورث، وروبرت داوني جنر، ومارك روفالو، وكريس إيفانز.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى