منوعات

سعد لمجرد يُغني لأول مرة باللهجة المصرية.. فيديو كليب جديد للفنان المغربي على يوتيوب يحصد مليونَي مشاهدة

طرح الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء الأربعاء 15 يوليو/تموز 2020، أغنيته الجديدة “عدَّى الكلام” عبر موقع يوتيوب، والتي تعد تجربته الأولى في الغناء باللهجة المصرية.

الأغنية التي فاجأ لمجرد جماهيره بأجوائها السينمائية المبهجة، والكثير من الرقصات والإطلالات خفيفة الظل، نالت أكثر من 2 مليون مشاهدة خلال الـ24 ساعة من نشرها. 

جاءت الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، وتُعد أولى أغانيه التي يغنيها باللهجة المصرية، فيما كانت أغلب أغاني لمجرد باللهجة المغربية، التي ساعدته على تحقيق انتشار ونجاح كبير في العالم العربي.

برومو الأغنية  نشره لمجرد عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليه قائلاً: “شكراً لكل شخص عمل في هذا المشروع، وشكراً لكم أيها المعجبون الأعزاء على إعطائي القوة والإيجابية للاستمرار.. أنا ببساطة أحبكم”.

Thank u to every each person that worked on this project and thank you dear fans for giving me the power and positivity to keep going , I simply love you #الله_ينصر_سيدنا #saadlamjarred1 @hakimghorab #love_my_parents_forever_and_ever #love_my_fans_forever_and_ever @ijako_corp

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on Jul 15, 2020 at 10:43am PDT

كان سعد قد أجَّل طرح الأغنية احتراماً لوفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي، ثم وفاة الفنان المغربي عبدالعظيم الشناوي، وبعدها الفنان المصري محمود رضا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى