منوعات

قاد طائرة مروحية بنفسه لتناول الغداء.. توم كروز يخطف الأضواء خلال تصويره الجزء السابع من “مهمة مستحيلة”

عاد الممثل الأمريكي الشهير توم كروز، بطل فيلم Mission: Impossible، ليخطف الأنظار من جديد، هذه المرة في العاصمة البريطانية لندن، وهو يقوم بتصوير مغامرات جديدة في الجزء السابع من الفيلم، وذلك بعد أن كان يقود طائرة مروحية بنفسه، من أجل تناول وجبة الغداء في مطعم نادي ريتشموند للغولف بجنوب غربي لندن

وفق تقرير لصحيفة Cinema Blend، الأربعاء 22 يوليو/تموز 2020، فإنه وفي ظهيرة هادئة بنادي ريتشموند للغولف، علا صوت الطائرة المروحية أكثر فأكثر، ثم هبطت هكذا على العشب، وبعد أن هدأت المروحية السوداء الأنيقة بلحظات، يخرج منها كروز بتلقائية ويتوجه إلى النادي لتناول الطعام، وذلك في عطلة نهاية الأسبوع بفترة استراحة الممثل من تصوير فيلم Mission: Impossible 7.

توم كروز طيار متدرب ويستقل مروحيته الخاصة في جولات معتادة، بينما يعود لشخصية إيثان هانت التي يؤدي دورها في فيلم الأكشن الذي يجري إنتاجه حالياً. 

ولا نعرف على وجه اليقين نوع الحركات الخطرة التي خطط الممثل لتأديتها على متن المروحية من أجل الفيلم ذي الميزانية العالية، لكنه لا يتورع عن ركوبها لتناول الطعام في المطاعم المحلية. دخل كروز بشكلٍ مهيب إلى ملعب الغولف مرتدياً قبعة بيسبول ونظارة شمس وكمامة، وفقاً لصحيفة The Daily Mail. 

بمجرد أن ترك كروز المروحية وتوجَّه لتناول الطعام، التقط لاعبو الغولف وغيرهم صوراً لأنفسهم بجوارها.

تعليق الحلقة السابعة: عُلق الإنتاج الإيطالي لفيلم Mission: Impossible 7 في فبراير/شباط الماضي، بسبب المخاوف الصحية العالمية. 

وقد عمِل كروز هذا الشهر مع الحكومة البريطانية عن قرب؛ لإصدار الفيلم المُنتظر بشدة في موعده المُنتظر. 

كما مُنح الممثل إذناً خاصاً من الحكومة بمواصلة إنتاج الفيلم دون التقيد ببعض قواعد الحجر الأكثر صرامة.

تفاصيل الفيلم الجديد: يعيش توم كروز منذ مدة في المملكة المتحدة، ويُحلِّق بمروحيته ويقود دراجته البخارية على أرض زراعية استُؤجرت له ليتدرب فيها. وسوف يحرص القائمون على الفيلم على أن يكون فريق العمل أقرب من بعضهم، ويُقال إن الفريق سوف ينعزل في موقع التصوير أثناء تصوير الفيلم. ويشترك في التصوير مع كروز، سايمون بيغ وفينج راميز وفانيسا كيربي وريبيكا فيرغسون وشيا ويجهام وبوم كليمنتيف.

يستعد الطاقم بأكمله لآخر مهمة لهم من وكالة IMF؛ فيمكنكم أن تتأملوا ظهر هايلي أتويل مفتول العضلات، وريبيكا فيرغسون التي تتدرب على بعض الأسلحة النارية الرئيسية. غير أن أحداً لا يشبه توم كروز فيما يفعله، والذي يستمتع بوقته على ما يبدو وهو يُحلِّق بالمروحية في أنحاء لندن. هل اتصل قبل أن يهبط بالطائرة؟ هل حجز مكاناً لها؟ لا نستطيع تجاوز هذا الأمر.

يُتوقع أن يتم تصوير فيلمي Impossible 7 ثم يليه مباشرة تصوير Impossible 8 قبل عرضهما بدور السينما في 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2021 و4 نوفمبر/تشرين الثاني 2022. وسوف يعود توم كروز قبل ذلك إلى دوره الشهير في قيادة الطائرات بفيلم Top Gun: Mavrick للمنتج جوزيف كوزينسكي، مع فال كيلمار وجون هام وجينفير كونلي ومايلز تيلر وإد هاريس في 23 ديسمبر/كانون الأول.

ويمكنكم كذلك رؤية الأفلام الأخرى التي سوف تُعرض في عام 2020 من خلال تقويم موقع CinemaBlend.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى