منوعات

زواج الفنانة ديانا كرزون من الإعلامي معاذ العمري.. والحفل ينتهي في قسم الشرطة (فيديو)

احتفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، الإثنين 14 سبتمبر/أيلول 2020، بحفل زواجها من الإعلامي الأردني معاذ العمري وسط عدد محدود من الأقارب والأصدقاء المقربين تماشياً مع إجراءات الوقاية من كورونا التي فرضها الأردن مؤخراً، إلا أن حفل الزفاف البسيط انتهى بقسم الشرطة، إذ أفادت وسائل إعلام محلية بأن رجال الأمن بالأردن استدعوا الإعلامي معاذ العمري للتحقيق معه في تفاصيل الحفل.

بحسب المصادر، فإن حفل الزفاف لم يكن كبيراً، إلا أن الإجراءات المعمول بها في الأردن منعت إقامة الأفراح وبيوت العزاء وغيرها من التجمعات.

. . . زواج الفنانة ديانا كرزون ?? . . . . __________________________________ —————————————————- #عروس #زفات #اعراس #ksa #mydubai #uae #الكويت #abudhabi #عمان #فاشن #wedding #زفة #saudiarabia #زفاف #فساتين #مناسبات #ابوظبي #video #السعودية #الامارات #زفة_عروس #الاردن #فيديوهات #فساتين_زفاف #dubai #لبنان #دبي #riyadh #bride #عرس

A post shared by Sara Laila (@saralaila3751) on Sep 14, 2020 at 7:23am PDT

الفنانة الأردنية أعلنت بدورها على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام خبر زواجها قائلة: “بسم الله وعلى بركة الله، اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة، لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمح لنا، والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة، ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين”.

تابعت ديانا: “إحنا اليوم رح ندخل حياة جديدة، نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام، كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة، ودعواتكم إلنا بالتوفيق والحياة السعيدة”.

بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة❤️ @omari.moath #معاذ_العمري #ديانا_كرزون

A post shared by diana karazon ديانا كرزون? (@dianakarazonw) on Sep 14, 2020 at 12:50am PDT

فيما تداول عدد من رواد مواقع التواصل فيديوهات وصوراً لحفل الزفاف، إذ ظهرت كرزون بفستان الزفاف الأبيض مع زوجها الإعلامي معاذ العمرى في زفة اقتصرت على عدد محدود من العائلتين.

واختارت ديانا فستاناً شفافاً من الأكتاف وعليه بعض النقوش من الورود باللون الأبيض، وهو ما يتناسب مع إطلالتها بشكل كبير.

زينت كرزون شقيقة الفنانة التي وجهت بدورها رسالة لها قائلة: “اليوم أميرتنا رح تتزوج، اليوم رح تطل أحلى عروسة، اليوم أحلى يوم، اليوم حبيبة قلبي رح تكون أحلى عروسة، من كل قلبي بتمنالك الحب والسعادة وكل شي حلو بحياتك، ويبعد عنك كل شر وكل حسد، وإن شاء الله حياتك كلها سعادة وحب، يا الحب كلو انتي”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى