منوعات

“عروس بيروت” يعود لمحبيه.. عرض البرومو التشويقي للمسلسل والكشف عن تفاصيل بثه (فيديو)

أعلنت الصفحة الرسمية لتطبيق شاهد، الأربعاء 30 سبتمبر/أيلول 2020، اقتراب موعد عرض المسلسل المنتظر “عروس بيروت”، وذلك بعد أيام من إعلانها جاهزيته للانطلاق، إذ نشر التطبيق صورة لأبطال المسلسل على موقع إنستغرام وكتب عليها: “تعبتوا من الانتظار؟ بيت الضاهر راجعين بالموسم الجديد، عروس بيروت قريباً على شاهد”.

تعبتوا من الانتظار؟ بيت الضاهر راجعين بالموسم الجديد… #عروس_بيروت قريباً على #ShahidVIP @dhaferlabidine @carmenbsaibes @taklachamounofficial @joetrad @faresyaghi @jadabuali @maramaliofficial @miasaiid @mohamad_al_ahmad @sami.abou.hamdan @marietheresemaalouf

A post shared by Shahid (@shahid.vod) on Sep 29, 2020 at 8:00am PDT

كما شاركت الصفحة برومو تشويقياً للمسلسل وعلقت عليه: “لعروس راحت فترة، بس راجعة لعنا… مين ناطرها متلنا؟”، وظهرت في الفيديو شخصية ليلى التي تجسدها الممثلة تقلا شمعون، وهي تطرد ثريا التي تجسدها الممثلة كارمن بصيبص، قبل أن تعلن ثريا عودتها للمنزل مرة أخرى.

?..قريباً #Dhaferlabidine #aroosbeirut #Mbc4

A post shared by Dhafer L’Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on Sep 22, 2020 at 9:05am PDT

ومن المتوقع أن تعرض أولى حلقاته يوم 11 أكتوبر/تشرين الأول 2020، أما الجديد هذه المرة فهو العرض الأول للحلقات الذي سيكون عبر منصة شاهد، وذلك قبل 24 ساعة من عرضها على التلفزيون.

العروس راحت فترة، بس راجعة لعنا… مين ناطرها متلنا؟ #عروس_بيروت قريباً جداً على #ShahidVIP @carmenbsaibes @dhaferlabidine @taklachamounofficial @joetrad @faresyaghi @jadabuali @maramaliofficial @miasaiid @mohamad_al_ahmad @sami.abou.hamdan

A post shared by Shahid (@shahid.vod) on Sep 29, 2020 at 1:00pm PDT

فيما واجه تصوير الجزء الثاني العديد من العراقيل، خاصة بعد توقف التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا والإجراءات الوقائية التي تبنتها العديد من البلدان بعد ذلك، ومنها تعليق رحلات الطيران، وهو ما اضطر فريق العمل للعودة إلى بيروت إلى حتى تحسّن الأوضاع.

يذكر أن العمل الذي شهد نجاحاً كبيراً في موسمه الأول هو النسخة العربية للمسلسل التركي “عروس إسطنبول”. وسيتكون الجزء الثاني من 85 حلقة. فيما سيحافظ في موسمه الجديد على الممثلين نفسهم، باستثناء فادي إبراهيم الذي سيأخذ دوره رفيق علي أحمد.

مسلسل “عروس بيروت” تطرق لقضايا مهمة تمسّ البيئة العربية، وقضايا أخرى مهمة بالنسبة للمشاهد العربي، وتدور قصة المسلسل في الموسم الثاني عن قصة شاب عربي يدعى فارس (ظافر العابدين) يتعرف إلى شابة بسيطة تدعى ثريا (كارمن بصيبص) عن طريق الصدفة، ويُغرم بها إلى حدٍّ كبير، لكنّ والدتها (تقلا شمعون) تقف مانعاً لذلك الزواج.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى