رياضة

يستفز جماهير الفريق الغاضبة.. بارتوميو يؤكد أن فالفيردي المدرب المثالي لبرشلونة

أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، أنه لا توجد نية لرحيل المدير الفني إرنستو فالفيردي، مشيراً إلى أنه المدرب المثالي للبارسا في هذه المرحلة، مستفزاً بذلك مشاعر جماهير الفريق الغاضبة بشدة على المدرب وترغب في رحيله بعد الأداء والنتائج السيئة للبلوغرانا هذا الموسم.

وحاصرت الشائعات مستقبل فالفيردي بعد تراجع نتائج برشلونة على المستويين المحلي والأوروبي، بالخسارة 1-3 أمام ليفانتي في الليغا، والتعادل السلبي أمام سلافيا براغ في دوري الأبطال بالأسبوع الماضي.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة Mundo الإسبانية «إرنستو فالفيردي هو المدرب المثالي لقيادة الفريق الكتالوني في هذه الفترة الانتقالية، لقد أحضرنا هذا الموسم لاعبين شباباً يجب أن يساعدونا في عبور تلك المرحلة».

وتابع «نؤمن بأن فالفيردي هو المدرب المثالي لقيادة هذا المزيج الذي يضم مجموعة ناجحة من اللاعبين مع شباب واعدين، فالفيردي هو الشخص القادر على إنشاء هذا الرابط، لتشكيل مجموعة جديدة تستكمل مسيرة برشلونة».

وكان المدرب الإسباني قد أكد في وقت سابق عن الانتقادات التي يتعرض لها مؤخراً من جماهير برشلونة: «ليس لدي الكثير لأقوله، إذا كنا حققنا الانتصار على سلافيا براغ، لكانت الأمور أصبحت أكثر هدوءاً، في الشوط الثاني (ضد سلافيا) كنا أفضل، لكن علينا تقبل الأشياء كما هي.. قبل أسبوع كان المؤتمر الصحفي يمر سريعاً، دون حديث عن مشاكل، لكن يمكننا تغيير كل شيء».

وعن مستقبله مع الفريق قال: «لست قلقاً، لقد تناولت وجبة مع الرئيس بارتوميو مؤخراً، النادي دائماً يدعمني وأشعر بالاحترام».

وختم حديثه عن مشكلة ميسي وغريزمان: «هناك الكثير من الحديث عن هذا الأمر، ولدي شعور بأنه أبسط مما يبدو، فغريزمان اعتاد على طريقة مختلفة في أتلتيكو مدريد، حين كان غريزمان هناك، فور أن تصله الكرة كان عليه أن ينهي الهجمة بالتسجيل.. لكن هنا، يجب بناء الهجمة شيئاً فشيئاً، ويجب فتح المساحات والتحرك وإيجاد اللحظة المناسبة».

مضيفاً: «الأسلوب في برشلونة مختلف عن باقي الأندية، ونيمار أيضاً واجه صعوبات في بدايته حين كان هنا، ولم يكن الأمر سهلاً عليه حتى تكيف».

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى