منوعات

بعد نفيهما، تأكيد انفصال أصالة وطارق العريان.. وهو ما أبكاها على مسرح «موسم الرياض»

أعلن إعلامي مصري خبر انفصال الفنانة السورية أصالة عن المخرج المصري طارق العريان، بعد نفيهما السابق.

إذ قال الإعلامي تامر أمين إن انفصالها الذي تحدث عنه بثقة كونه معلومة مفروغاً منها، هو السبب في بكائها خلال حفلها الأخير بـ«موسم الرياض»، مع تقديمها لأغنية «ذاك الغبي»، يوم الجمعة 29 نوفمبر/تشرين الثاني.

عيوني هالعيون عساها ابداً ماتشوف دموع والله يقهر اللي يزعلك ?????? @assala_official

A post shared by @ soma_soula on Nov 29, 2019 at 3:56pm PST

وذلك رداً على الإعلامية هبة الأباصيري التي كانت تقول في برنامج «آخر النهار» الذي يعرض على قناة «النهار»، إن أصالة التي تجمعها بها علاقة ودّ وصداقة تمر بمحنة تؤثر على نفسيتها وتجعلها حساسة، ما تسبب في بكائها على خشبة المسرح.

 ثم أكمل أمين في حلقة الثلاثاء 3 ديسمبر/كانون الأول: «لو في إمكانية لعودتهما؛ ياريت، ولو كان الانفصال خير لهما؛ يبقى خلاص».

يعضد الشائعات التي انتشرت عن الانفصال، آخر ظهور للعريان (56 عاماً) أثناء تكريم إدارة الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس لصُنّاع فيلم «ولاد رزق 2» الذي أخرجه.

حيث لم يرتدِ خاتم الزواج، كما أظهرت صورة واضحة نشرها لنفسه عبر حسابه على إنستغرام. أتبعها بصورة أخرى للتوأم آدم وعلي، لم تظهر بها والدتهما أصالة. (لأصالة ابنان أيضاً من زوجها السابق أيمن الذهبي، وهما خالد وشام)

من احتفال اليوم لأبطال فيلم ولاد رزق ٢ في الجامعة الأمريكية..شكراً علي استقبالكم الرائع. #ولاد_رزق٢ #طارق_العريان In the celebration of Awlad Rizk 2 movie at the American University in Cairo. Thank you for having us! Photography by: @brandstampadv

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Nov 4, 2019 at 1:33pm PST

رغم أن أصالة (50 عاماً) التي تزوجت قبل 13 عاماً نفت خبر انفصالها بنشر صورة تجمعها بالعريان، أواخر أكتوبر/تشرين الأول 2019، مؤكدةً أن الخلاف بينهما عادي ولم يصل للطلاق، وطالبت حينها باحترام خصوصية عائلتها واحترام مشاعرها.

لاأسمح لأحد بأنّ يتناول علاقتي الخاصّه بزوجي وأبو أولادي ، وأرجو من الجميع عدم اختلاق قصصاً ، لها سوء الصّدى على نفوس وأعين أولادنا ، مثلنا مثل الجميع نختلف ، ولكنّ ونحن في أوج خلافنا (العادي) ، نكنّ لبعض كلّ مشاعر الاحترام والفخر ، فكلّ منّا فعل سحرًا بحياة الآخر، وارتبطنا بأذهان النّاس اثنان بكيان واحد ، وبيننا شراكة ونجاح وأصدقاء وقبل كلّ ذلك أولادنا ، وكرامته منّ كرامتي ، وهو لمّ يخذلني وأنا لنّ أخذله ، وقدّ صان عشرتي وتحمّل انشغالي ، وتغاضى عنّ عيوبي ويرى محاسني ، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا ، ولاشيء أكثر ، إنّ كان هناك خبراً لمّا تردّدتُ بإخباركم ، شكراً لسعة صدركم ، وأرجو مراعاة مشاعري ?? #أصاله @tarekalarianofficial

A post shared by Assala (@assala_official) on Oct 20, 2019 at 3:34pm PDT

متحدثةً عنه بنبلٍ شديد، إذ كتبت: «هو لم يخذلني وأنا لن أخذله، وقد صان عِشرتي وتحمّل انشغالي، وتغاضى عن عيوبي ويرى محاسني، خلافنا دائماً بسبب انشغالنا، ولا شيء أكثر، إن كان هناك خبر لما تردّدتُ بإخباركم، شكراً لسعة صدركم، وأرجو مراعاة مشاعري».

في التوقيت نفسه تقريباً خرج العريان بتصريحات له ولمقربين منه ينفون الانفصال أيضاً، لكن بعدها ظهر دون خاتم زواجه.

كانت الشائعات تلاحق أصالة منذ أكثر من شهرين، وتجاهلتها فترة طويلة، قبل أن تقرر نفيها، لكن بعد أقل من شهر من هذا النفي جاء التأكيد من الإعلامي المصري.

تضمنت الشائعات أيضاً حديثاً عن تسبب الفنانة السورية نسرين طافش في تدهور علاقة الزوجين، لكن ثلاثتهم نفوا كونها السبب بتصريحات مقتضبة لكلٍّ منهم، لكن أياً منهم لم ينفِ وقتها شائعات سوء العلاقة بين الثنائي الفني.

أول رد من طارق العريان على أخبار زواجه من #نسرين_طافش و طلاقه لـ #اصالة ترقبوا اللقاء كاملًا الليلة على #عرب_وود @tarekalarianofficial

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Nov 6, 2019 at 12:00am PST

أول رد من نسرين طافش على أخبار زواجها من طارق العريان ترقبوا اللقاء كاملًا الليلة على #عرب_وود @nesreentafesh @assala_official @tarekalarianofficial

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Oct 21, 2019 at 6:15am PDT

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى