رياضة

برنابيو يضحك لغاريث مجدداً.. زيدان يصف أداء بيل بالرائع في الكلاسيكو ورئيس الريال ينفي مبادلته مع بوغبا

يبدو أن أيام الغضب التي يعيشها الويلزي غاريث بيل في سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد، منذ بداية الصيف الماضي، في طريقها للنهاية، بعدما توالت الآراء الجيدة عنه خصوصاً بعد ظهوره بشكل مميز في كلاسيكو الأرض أمام برشلونة.

وعقب المباراة التي شهدت تسجيل المهاجم الويلزي هدف التقدم لصالح الميرينغي قبل أن يلغيه الحكم المساعد بداعي التسلل على بنجامين مندي، قال الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الريال، إنه يعتقد بأن غاريث بيل لعب مباراة رائعة رغم أنه لا يشارك كثيراً مع الفريق الملكي في الفترة الأخيرة.

أضاف زيزو في تصريحاته التي نشرتها صحيفة Marca الرياضية الاسبانية: «أعتقد أن جميع اللاعبين ظهروا بمستوى جيد للغاية، وكان غاريث على قدر ما توقعنا منه رغم عدم مشاركته بانتظام».

في غضون ذلك انتقد رامون كالديرون، رئيس نادي ريال مدريد السابق، بحسب ما نشر موقع Football Espana الإسباني، إمكانية إبرام صفقةً تبادلية لضم الفرنسي بول بوغبا من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل رحيل غاريث بيل.  

وتشير عدة تقارير منذ فترةٍ طويلة إلى إمكانية رحيل بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد، إلى الفريق الإسباني تحت قيادة مواطنه الفرنسي زين الدين زيدان الذي يُقال إنه معجبٌ بقدراته كثيراً.

فيما ذكرت عدة تقارير في إسبانيا أنَّ ريال مدريد يستعد لتقديم عرض كبير لبول بوغبا يتضمَّن رحيل المهاجم الويلزي بيل، الذي عاش مرحلة من الشك في مستقبله مع النادي بعد وصول علاقته بجماهير سانتياغو برنابيو إلى أسوأ حالاتها

ويمكن لبوغبا الذي ينتهي عقده في يونيو/حزيران من عام 2021، أن يرحل مجاناً في صيف عام 2021، أو قد ينتقل مقابل مبلغ ضئيل في الصيف المقبل إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق جديد معه قبل ذلك الوقت.

وقال كالديرون في مقابلة مع محطة talkSPORT: «يتحدثون هنا عن صفقة تبادلية لضمِّ بوغبا مقابل بيل أو خاميس (رودريغيز)».

وأضاف: «أظن أنها مجرد شائعات. لكنني أعتقد أنَّ ذلك سيكون قراراً خاطئاً، لا سيما الاستغناء عن بيل».

من جانبه قد يُقرِّر مانشستر يونايتد استغلال الفرصة وبيع نجمه الفرنسي -الذي يغيب عن مباريات الفريق منذ ثلاثة أشهر بسبب الإصابة- من أجل جني المال واستخدامه في تدعيم مراكز أخرى في تشكيلة الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى