رياضة

فاز بها 6 مرات من أصل 8.. صديقة رونالدو تحتفل بفوزه بجائزة غلوب سوكر على طريقتها الخاصة

احتفلت جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بفوزه بجائزة غلوب سوكر في دبي على طريقتها الخاصة، حيث نشرت على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» صورة لها وهي تسبح في حمام سباحة مكشوف بالفندق الذي تقيم فيه مع رونالدو وأولادهم.

ثم نشرت جورجينا التي تملك 15.2 مليون متابع لحسابها على انستغرام، لاحقا صورة لها مع رونالدو في مقصورة خاصة وهما يحتفلان فيما يبدو بفوزه بالجائزة، بحسب ما ذكرته صحيفة Marca الرياضية الاسبانية .

??‍♀️ @prettylittlething

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on Dec 27, 2019 at 5:41am PST

في نفس الإطار ذكرت صحيفة Mirror البريطانية أن اللاعب الملقب بـ «صاروخ ماديرا» ارتدى خلال الحفل الذي أقيم في فندق جميرا بيتش الفاخر بدبي، ساعة نادرة من ماركة رولكس تكلفتها 380 ألف جنيه إسترليني، كما ارتدى خاتماً من الألماس بقيمة 50 ألف جنيه إسترليني، إضافة إلى خاتم خطوبة يصل سعره إلى 200 ألف جنيه إسترليني.

Cristiano Ronaldo wears £200k women’s engagement ring and £50k diamond band along with flashy £380k Rolex watch https://t.co/3w4MrocM7m

وأشارت الصحيفة إلى أن الساعة التي ارتداها رونالدو، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، ومئات من قطع الألماس من عيار 30.

وتوج البرتغالي، نجم يوفنتوس الإيطالي بالجائزة التي تقدمها دبي سنويا خلال مؤتمر رياضي يحمل نفس الاسم، وذلك للمرة السادسة من أصل 8 مرات قدمت فيها الجائزة التي تعتمد على تصويت الجمهور.

وتفوق «الدون» على غريمه التقليدي قائد برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي، وزميله في «البيانكونيري»، الهولندي ماتيس دي ليخت، ونجم ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح.

بينما توجت الإنجليزية لوسي برونز بجائزة أفضل لاعبة، وحصد نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، البرتغالي جواو فيليكس، بجائزة أفضل لاعب صاعد.

وبعد أن حصد لقب دوري الأبطال وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية، فاز ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل نادي، بينما ذهبت جائزة أفضل مدرب لمديره الفني الألماني يورجن كلوب.

وكان النجم البرتغالي قد أعرب عن امتنانه للجماهير العربية في كلمة ألقاها عقب فوزه بالجائزة، قائلاً «أريد أن أقول شكراً للمجتمع العربي، إنهم رائعون معي دائماً، أريد أن أشكر دبي أيضاً، إنه مكان مدهش للتواجد فيه، آتي إلى هنا كل عام، وأنا أعشق هذا المكان».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى