رياضة

«لم نضمن التأهل لدوري الأبطال».. كلوب يحذر من فخ الاحتفال المبكر بلقب البريميرليغ في ليفربول

استنكر الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، ما يتردد حول انتهاء السباق على لقب الدوري الإنجليزي، مؤكداً أن الطريق ما زال طويلاً إلى ذلك وحذر منه الجميع، وذلك بعد أن فاز الليفر بشكل صعب على حساب وولفرهامبتون مساء الخميس، بهدفين مقابل هدف، ليواصل تصدره لجدول البريميرليغ بفارق 16 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي مع مباراة أقل.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية قبل مباراة شروسبيري تاون بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي: «لست مهتماً بكل تلك الأقاويل، بقدر ما أشعر بالقلق، أعتقد أننا حتى هذه اللحظة لم نتأهل لدوري الأبطال».

وتابع: «الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو التركيز على مبارياتنا المقبلة، وأولاها شروسبيري، ثم وست هام وساوثهامبتون، هكذا هو الحال، لا يمكنني تغيير الموقف، لا آمن أبداً بأي شيء يقال إنه حُسم، قبل أن يحسم، فلماذا نفكر في مثل هذه الأشياء؟».

وواصل: «مباراة وولفرهامبتون مثال جيد للغاية على وضعنا، لم يكن الأمر سهلاً قط، ولن يكون سهلاً أبداً، وعلينا فقط أن نحارب بقدر ما نستطيع».

في حين أجرى ساديو ماني فحصاً طبياً أمس بعد تعرضه لإصابة عضلية ضد وولفرهامبتون، وقد يغيب عن رحلة الفريق إلى نيو ميدو، فيما أكد كلوب أن ديان لوفرين عاد إلى التدريب بعد إصابته في الفخذ.

لكن السويسري شيردان شاكيري وجيمس ميلنر ونابي كيتا ما زالوا موضع شك، ولمّح كلوب إلى أنه سيدفع بعدد من شباب النادي خلال تلك المواجهة، قائلاً: «سيكون لدينا فريق ذو أرجل جديدة، لدينا لاعبون عادوا من الإصابة، لذا فمن المنطقي أن نُشركهم، لأنهم في حالة جيدة».

واختتم حديثه قائلاً: «نريد أن نتخطى هذا الدور، ونحن مؤهلون لذلك، بطولات الكأس دائماً ما تكون صعبة، ولكن علينا الحذر وتقديم كل ما لدينا لعبور ذلك».

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى