رياضة

يحذر من المنافس الصعب.. مدرب برشلونة يراوغ بشأن أزمة ميسي وأبيدال المتفجرة

راوغ كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، بشأن التحدث في الأزمة الكبيرة الدائرة بين نجم الفريق ليونيل ميسي وإريك أبيدال السكرتير الفني للنادي، حول دور اللاعبين وتقاعسهم في أثناء تولي إرنستو فالفيردي تدريب البارسا قبل أن يقال الشهر الماضي، في حين حذَّر من خطورة أتلتيك بلباو، خصمه مساء الخميس في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال سيتين خلال تصريحات نقلتها صحيفة Mundo الإسبانية: «معظم الأشياء مهمة لكنها لا تؤثر فيَّ، سأحاول تقليل التأثير على اللاعبين بقدر الإمكان.. تحدثنا حول هذه المسألة قبل المران، أنا مهتم بكرة القدم، كل شيء آخر لا يمكن السيطرة عليه».

وأضاف عن مباراة بلباو: «نسعى لأخذ زمام المبادرة، ونعرف أن الخصم سيضغط بشكل كبير، لكن يجب أن نكون في حالة جيدة، وننتبه إلى كثير من الأشياء، في النهاية مباراة صعبة وعلينا التعامل بجدية معها».

وتابع: «ضم بديل لديمبلي؟ هذه أشياء معلّقة، سنقوم بمناقشتها لنتخذ القرار.. كنت متحمساً للغاية، لأنني كنت متأكداً أن عثمان سيساعدنا كثيراً، قلة عدد اللاعبين؟ إذا لم نتمكن من التعاقد مع لاعب جديد فلن يحدث شيء، وسنعمل بالحماسة نفسها.. نحن ملتزمون تماماً ونركز على مباراة اليوم».

واستكمل: «لدينا مجموعة أسماء للاختيار من بينهم، بعد إصابة ديمبلي، ونحن في انتظار قرار الاتحاد الإسباني.. سنرى ذلك في غضون بضعة أيام».

وعن محاكمة أومتيتي، قال سيتين: «إنها مسألة شخصية وأمر لم يكن مخططاً له، وكل شيء له حل.. عليك أن تكون إيجابياً في هذه الحياة، سيسافر إلى بلباو لاحقاً بعد بعثة الفريق»، وعن حالة ميسي: كان مبتسماً ومتحمساً في التدريب أمس».

واختتم حديثه بأن المدافع جيرارد بيكيه يعاني حمى خفيفة، لن تمنعه من المشاركة في المباراة، وواصل: «الأجواء في غرفة الملابس؟ هناك صور التدريبات أمس، يمكنكم أن تشاهدوها.. نلعب ونضحك ونستمتع، هذه هي الأجواء هنا، الفريق متحمس ولا توجد مشاكل».

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى