رياضة

وافقت على خفض راتبي.. مفاجأة يونايتد في ميركاتو الشتاء يكشف سبب بكاء والدته عقب الصفقة

كشف النيجيري أوديون إيغالو، مهاجم مانشستر يونايتد الجديد، أنه وافق على خفض راتبه لتحقيق حلم الانضمام لنادي طفولته المان يو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مؤكداً أن والدته قامت بالبكاء عقب إتمام الصفقة لنفس السبب، حيث كان يشجعه منذ الصغر.

وظفر يونايتد بخدمات إيغالو قبل غلق باب الانتقالات في 31 يناير/كانون الثاني، حيث تعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً معاراً من شنغهاي شينهوا الصيني، بعد إخفاقه في التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي انتقل إلى بروسيا دورتموند.

وقال اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: «كان انتقالاً درامياً. اتصل بي وكيل أعمالي قبلها بيوم وقال إن يونايتد وبعض الأندية الأخرى أبدت رغبتها في التعاقد معي. قلت له ركز على يونايتد لو كان الأمر ممكناً، في الساعة الـ11 مساء في شنغهاي اتصل بي وكيل أعمالي، قائلاً إن يونايتد يرغب في إبرام التعاقد.. لم أنَم ليلتها».

وأضاف: «تعين التوقيع على أوراق كثيرة والتفاوض. في الوقت ذاته كانت أندية أخرى تتصل بي وترغب في التعاقد معي، لكني أبلغت وكيل أعمالي برغبتي في الانتقال إلى يونايتد، قال لي يتعين عليك الموافقة على خفض راتبك للانتقال إلى يونايتد. أجبته بأن هذا الأمر لا يهمني، وأن كل ما أرغب فيه هو الانضمام ليونايتد».

وواصل إيغالو أنه يشجع يونايتد منذ طفولته، وأن أمه بكت حين علمت بانتقاله إلى العملاق الإنجليزي، قائلاً: «اتصلت بوالدتي، بكت من الفرحة، قالت لي لقد حققت حلمك أخيراً، وأنا سعيدة من أجلك، السعادة لا تسعني بهذا التعاقد».

وسجل إيغالو 16 هدفاً في 35 مباراة مع نيجيريا قبل اعتزاله دولياً عقب حصوله على الحذاء الذهبي في كأس أمم إفريقيا 2019، وسبق له اللعب مع واتفورد قبل الانتقال إلى الصين، لكنه قال إن الانضمام إلى يونايتد حلم تحول إلى حقيقة، ويحتل يونايتد المركز السابع متأخراً بـ6نقاط عن آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى