منوعات

مساعدة رجاء الجداوي تتحدث عن مصدر إصابتها بكورونا: قد تكون التقطت العدوى في عزاء صالح كامل

كشفت مساعدة رجاء الجداوي، الإثنين 25 مايو/أيار 2020، أن الفنانة المصرية حضرت في الأيام الأخيرة عزاء زوج صفاء أبوالسعود في منزلها، إذ من المرجح أن تكون التقطت العدوى هنالك، وفقاً لما أفادت به وسائل إعلام محلية. 

فيما أكدت سناء مساعدة الفنانة أن الجداوى ذهبت إلى عزاء زوج صفاء أبوالسعود الأيام الماضية فى منزلها، إذ كان يتواجد عدد كبير من الفنانين وخلافه، حيث ترجح أنها أصيبت من التجمعات هناك.

ومن ناحية أخرى، طمأنت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى جمهورها ومحبيها عليها، من خلال موقع “اليوم السابع”، حيث أوضحت أن حالتها الصحية استقرت للغاية، موجهة الشكر لكل المحبين الذين قدموا لها دعوات صادقة من قلوبهم، على حد قولها.

فيما قالت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، في وقت سابق من يوم الإثنين 25 مايو/أيار 2020، إنها تتلقى الرعاية داخل مستشفى العزل بمدينة الإسماعيلية، وذلك بعد تأكد إصابتها بفيروس كورونا، موجهة في رسالة إلى المصريين نصيحة بضرورة زيادة الحذر من الفيروس الذي وصفته بـ”الشبح”. 

وتُعد الجداوي أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس داخل البلاد، حيث أعلنت وسائل إعلام مصرية، في مارس/آذار الماضي 2020، إصابة الفنانة المصرية المعتزلة رولا محمود بكورونا أثناء وجودها بالعاصمة البريطانية لندن.

جاء الكشف عن إصابة الجداوي بكورونا خلال تصويرها نهاية مسلسل “لعبة النسيان”، الذي عُرض في رمضان، ما أثار خشية من الفنانين المشاركين في العمل، والذين خالطوها من أن يكونوا قد أُصيبوا هم أيضاً بالفيروس، ولم يؤكد أي منهم حتى الإثنين 25 مايو/أيار 2020 إصابته بكورونا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى