منوعات

لم تكشف هوية الولد ولم تعلن عن والده.. الفنانة الشهيرة “أزاليا” تفاجئ جمهورها: لقد أصبحت أماً

فاجأت الفنانة الأسترالية أميثيست أميليا كيلي متابعيها على منصة إنستغرام بإعلانها، الخميس 11 يونيو/حزيران 2020، أنها أصبحت أماً، قائلة إنها متوترة من تأخير إعلان هذا الخبر للعالم.

كيلي، التي تُعرف أيضاً باسم “إيغي أزاليا”، كتبت: “لديَّ ابن. انتظرت طويلاً الوقت المناسب، ولكن أظن أنه مع مرور الوقت أعرف أنني سأتوتر أكثر بعد مشاركة مثل هذا الخبر مع العالم. أريد أن تكون حياته خاصة ولكن أرفض أن يكون سراً، وأنا أحبه كثيراً”. 

أزاليا‏، مغنية راب وفنانة تسجيلات أُسترالية، وُلدت في يوم 7 يونيو/حزيران 1990، بمدينة سيدني، تغني الراب والهيب هوب وكانت في السابق عارضه أزياء، والآن هي من أنجح المغنيين.

لم تشارك النجمة أي معلومات إضافية أو صور مع متابعيها البالغ عددهم 13.4 مليون، كما لم تقدم أي تفاصيل عن رحلتها إلى الأمومة. 

متابعوها أصيبوا بالحيرة؛ فهي لم تكشف هوية الوالد وعما إذا كان حبيبها Playboi Carti هو الأب، كما أنها لم تشارك متابعيها صوراً خلال الفترة الماضية، ولم يكن يبدو أنها حامل.

ذكر موقع Etbilarabi، أن أزاليا كانت حاملاً في ديسمبر/كانون الأول 2019، ولكنها تابعت بنشر الصور والفيديوهات، إذ إن الحمل لم يظهر في التصوير حتى الشهر السادس. كما ذكرت الأخبار أن الوالد هو بلاي بوي كارتر وأنها أنجبت في نهاية أبريل/نيسان.

كانت النجمة ​إيغي أزاليا​ أعلنت منتصف ديسمبر/كانون الأول 2020، انفصالها عن صديقها المغني ​بلايبوي كارتي​، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت فيها: “أنا عزباء”.

لكن وبعد فترة وجيزة عادت وأعلنت عن ندمها؛ لتسرُّعها وإعلانها هذا الأمر الشخصي عبر السوشيال ميديا، إذ نشرت صورة وكتبت فيها: “أنا بحاجة لتقديم اعتذار. ليس من شخصيتي أن أضع كل الأفعال التي أمارسها في حياتي الخاصة على الإنترنت ليعلّق عليها العالم، شعرت بالضيق الشديد وقمت بالاندفاع، ثم شعرت بالندم على الفور، ولكن بعد فوات الأوان للتراجع”.

“الحقيقة هي أنني أحب كارتي كثيراً، وسأظل دائماً أحبه، لذا فالجميع يجب أن يسمع اعتذاري لإعلان شيء عام كان يجب أن يظل دائماً بيني وبينه فقط”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى