منوعات

اختيار أفضل وجه مثالي بالعالم للذكور وآخر للإناث.. هولنديون حللوا بيانات مشاهير في 43 دولة

تمت تسمية كيم سوكجين أحد أعضاء فرقة BTS الموسيقية المشهور باسم جين، بصاحب الوجه الأكثر مثالية في العالم. ويستند هذا إلى تحليل فريق الفن الهولندي Sluis Painting.

جمع التحليل الذي أجرته Sluis Painting، أسماء المشاهير من 43 دولة وفق موقع inews للعثور على أفضل وجه للرجال والنساء في العالم.

استخدم الفريق في تحليله مزيجاً من تقنيات رسم الخرائط الرقمية الحديثة والتحليل الرياضي القائم على قياسات الوجه؛ للوصول إلى استنتاجاتهم.  

وقد تفاعل جمهور فرقة BTS بشكل كبير مع هاشتاغ #MostpetfectfaceJin، بعد أن عرفوا نتائج الدراسة الهولندية.

Seokjin is now the Most Perfect Male Face along with Anne Hathaway with the Most Perfect Female Face. Remember when seokjin said it is her favorite actress? Now both of them have the most perfect face in the world. Im so proud of him!#MostPerfectFaceJin
pic.twitter.com/K7JdxKlfyK

يحلل Sluis Painting وجوه المرشحين بناءً على النسبة الذهبية، التي تحدد جمال الشخص وجاذبيته بناءً على قياسات ملامح الوجه والموضع والمسافة.

200620||نايڤر – ?

تم إختيار جين من @BTS_twtكأفضل وجه رجل مثالي،من قِبل الخبراء الهولنديين.
“أفضل وجه رجل مثالي في العالم ، وجه جين هو الصورة المثالية لمعايير الوجه الذهبي”https://t.co/TeFVoQsL0nhttps://t.co/TeFVoQsL0n#방탄소년단진 #방탄진 #진 #방탄JIN #JIN #Seokjin pic.twitter.com/IGi0ETT0jm

وفقاً لفريق المحلل، فإن جين BTS لديه الوجه الأكثر مثالية علمياً. والسبب هو أن لديه وجهاً متناظراً وبيضاوياً، وهو نادر جداً. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك جين أيضاً آذاناً بحجمها المثالي وتقع في الثلث الأوسط من وجهه.

بالإضافة إلى جين، هناك اثنان آخران من المتأهلين للتصفيات النهائية تحت إدارة جين، هما الممثل البريطاني هنري كافيل، والممثل الأسترالي يعقوب الوردي.

استُخدمت لاختيار الوجه المثالي تقنيات رسم خرائط الوجه مع قياس الكمال الذي يقارن ميزات الوجه مع “النسبة الذهبية” للجمال. 

وكشف قياس وجه Jin:

كما تُوِّجت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي بصاحبة الوجه الأكثر مثالية في العالم، بعد أن هزمت الممثلة الألمانية لورا برلين والممثلة الفرنسية الأمريكية روكسان ميسكيدا.

Many thanks to @RalphLauren for a spectacular and dreamy NY night. Congrats on 50 years!

A post shared by Anne Hathaway (@annehathaway) on Sep 8, 2018 at 1:32pm PDT

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى