منوعات

ليس خطيبها المصري ولا والدها.. ابنة بيل غيتس تتحدث عن الشخص الذي أثر بحياتها

ناقشت جينيفر غيتس، الابنة الكبرى لبيل وميلندا غيتس، منافع أن تولد في بيتٍ يملك ثروة طائلة، في حوارٍ مع مجلة Sideline قالت فيه إنها وُلِدت في نعمة كبيرة “أظن أن الأمر متعلق باستغلال هذه الفرص والتعلم منها لأعرف الأشياء التي أنا شغوفة بها وأجعل من العالم مكاناً أفضل”.

جينيفر غيتس التي تخرجت من جامعة ستانفورد في 2018 وتدرس الآن في كلية آيكان للطب بماونت سيناي قالت وفق Business Insider إن طبيب الأطفال الذي كان يعالجها في طفولتها كان مثلها الأعلى الذي ساعدها في إدراك حظها الحسن وألهمها لدراسة الطب البشري و”قد أصبحُ طبيبة أطفال أو طبيبة عائلة، لكن أرغب في أن تظل الخيارات المهنية مفتوحة أمامي”.

أضافت جينيفر وهي خطيبة شاب مصري يدعى نائل نصار: “أنا متحمسة لأستمر في التعلم، وأشارك ما أستطيع مع الناس. كلنا بشر ولدينا تجارب إنسانية مختلفة، لكنْ هناك شيءٌ مشترك بيننا في الطريقة التي نختبر بها الشقاء والنمو والبهجة في حياتنا. وسيساعدني أن أنفتح على تعلم خبرات الآخرين وتجاربهم، بغض النظر عن مساعيهم، في أن أصبح طبيبة أفضل في المستقبل وأستمر في ممارسة دوري في العالم”.

White Coat Ceremony ✅ 5 weeks of Med School ✅ Now only a few short years until it’s officially official ?? SO proud of you babe, and can’t wait to be cheering you on the whole way through ?

A post shared by Nayel Nassar (@nayelnassar) on Sep 21, 2019 at 7:49am PDT

جينيفر أيضاً تلعب الفروسية، وتأمل يوماً ما في أن تجد مكاناً في فريق الولايات المتحدة في بطولة كأس الأمم لقفز الحواجز، الذي يسميه موقع Horse Network: “أقدم وأرفع تحدٍ في رياضة الفروسية”.

والد جينيفر، بيل غيتس، كان أغنى شخصٍ في العالم (وهو الآن في المركز الثاني بعد جيف بيزوس مالك أمازون)، وتبلغ قيمة ثروته 108 مليارات دولار، وفقاً لفوربس. وفي 2011، قال بيل غيتس لصحيفة الديلي ميل إن أبناءه سيرثون “حصة ضئيلة” من ثروته.

وقال غيتس وقتها: “يعني هذا أن عليهم إيجاد طريقهم الخاص”. 

كانت جينيفر شاركت صورة لخطيبها الفارس المصرى نايل نصار وهو يرتدي الكمامة عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، لتتغزل به قائلة: “ًصورة وقائية لحبيبي”

نهاية 2018 زارت ابنة ثاني أغنى رجل في العالم مع صديقها المصري دولة مصر، لقضاء فترة عيد الميلاد ورأس السنة، ونشرا صوراً لزيارتهما على إنستغرام.

ومنذ أكثر من عامين، انتشرت إلى العلن أخبار العلاقة التي تربط جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس، مؤسس شركة مايكروسوفت، مع الشاب المصري نايل نصار.

ونشرت جينيفر، على حسابها في إنستغرام حينها صورة للأهرام ونهر النيل من أحد فنادق القاهرة، بالوقت الذي نشر فيه نصار صورة له معها، وهو الأمر الذي تفاعل معه بشدةٍ رواد التواصل الاجتماعي.

Koala Challenge ? ? Thanks for the noms and keeping us entertained in these uncertain times @paigebellissimo @alexandracrown You’re uppp next @carina_seah & @seanwmyers, @ariel1285 & @dr.redperformance, @harriesmolders & @ingedickens, @nicoldominiuk & @ramsayandrew, @categuyman & @isaac_kasevich, @sayusaayu & Nate! #koalachallenge

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on Apr 14, 2020 at 4:27pm PDT

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى