منوعات

نيكولاس كيدج يؤدي دور حياته ويظهر بهويته الحقيقية في فيلم جديد

يبدو أن النجم الأمريكي نيكولاس كيدج بصدد تجسيد دور سيظهر فيه بهويته الحقيقية خلال فيلم بعنوان The Unbearable Weight of Massive Talent.

إذ أفاد موقع Deadline Hollywood بأن كيدج سيؤدي دور البطولة في تمثيل قصة خيالية يظهر خلالها بهويته الحقيقية، وتدور القصّة حول حصوله على مبلغ مليون دولار أمريكي لحضور حفل عيد ميلاد أحد أشد مُعجبيه الأثرياء.

وحسبما تشير حبكة الفيلم، يتعيّن على كيدج أن «يظهر مجسداً بعض شخصياته المحببة الأكثر شهرة، من أجل الخلاص من موقف يزداد خطورة بمرور الأحداث».

الفيلم الجديد من تأليف توم غورميكان وكيفن إيتن، اللذين أبدعا في كتابة العرض التلفزيوني الكوميدي Ghosted عن محققين في الظواهر الخارقة، وأوكِلت كذلك مهمّة الإخراج إلى غورميكان، وفق صحيفة The Guardian البريطانية.

وتذكّرنا تلك الفكرة، لا محالة، بفيلم الكوميديا السريالية Being John Malkovich، من تأليف تشارلي كوفمان، وإخراج سبايك جونز، وخلاله يكتشف فنان تحريك الدُمى، الذي يؤدي دوره جون كيوزاك، نافذة ما تأخذه داخل رأس الفنان مالكوفيتش.

يُذكر أنه قد سبق لنيكولاس كيدج المشاركة في مشروع بارع مشابه تعاون خلاله كوفمان وجونز، وهو فيلم Adaptation الصادر عام 2002، وقد أدى فيه نيكولاس دور كوفمان وشقيقه التوأم غير الموجود، بينما يتعثّر في تحويل نص رواية The Orchid Thief من تأليف سوزان أورلين إلى فيلم سينمائي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى