منوعات

أريانا غراندي تسقط على المسرح أثناء حفلها الأول بعد أشهر من المرض، لكن رد فعلها كان مضحكاً

لم يبق في عين المغنية الأمريكية-الإيطالية أريانا غراندي دمع لتزرفه بعد سقوطها على المسرح في حفلها بمدينة تامبا في ولاية فلوريدا، لكن هذا لم يحدث، لأنها كانت مستمتعة جداً بالضحك على نفسها في هذا الموقف.

إذ يُظهر أحد مقاطع الفيديو الذي كانت تصوره إحدى المعجبات ونشرته على موقع تويتر، النجمة البالغة من العمر 26 عاماً، وهي تتمايل فوق منضدة مرتدية أحذية «بلاتفورم» فوق الركبة ذات كعوب دقيقة وتؤدي الأغنية الثانية في هذه الأمسية.

لكن خطوة واحدة خاطئة جعلتها تسقط بحركة عشوائية بين ذراعي أحد الراقصين المساعدين، الذي التقطها من الأسفل، وفق المقطع الذي نشرته مجلة People الأمريكية.

ومثلما يمكنك أن ترى في المقطع، تضحك غراندي على السقوط قبل أن تستمر في أغنيتها وبقية رقصتها المصممة.

وبعد العرض، أعادت غراندي تغريد مقطع الفيديو الذي يصور هذه اللحظة، وكتبت: «يا إلهي. أقل ما يقال إنني لا أزال أشعر بفقدان التوازن. كانت الأمور تسير على نحو جيد جداً».

oh my. at least i still made the button. i’m crying. things were going too well. https://t.co/OuwXnTbQdo

وفقاً لصحيفة Tampa Bay Times الأمريكية، تحدثت غراندي إلى جمهورها عن السقوط في وقت لاحق من العرض، وضحكت منه مرة ثانية.

وتفيد التقارير بأنها قالت: «شكراً لأنكم جعلتموني أشعر أنني محبوبة عندما سقطت منذ قليل». وأضافت: «كان لا بد أن أسقط. مر 87 عرضاً دون أن أسقط، فكان لا بد من حدوث هذا».

جاء العرض على مسرح أمالي أرينا في مدينة تامبا بعد 6 أشهر من موعده الأصلي في شهر مايو/أيار 2019، عندها اضطرت غراندي لتأجيل الحفل بسبب مرضها.

وعادت غراندي إلى المسرح، الذي غابت عنه منذ شهر مارس/آذار، بعد أن أُجبرت على إلغاء عرضها في لكسينغتون، بولاية كنتاكي في وقت سابق من هذا الشهر بعد فترة أخرى من المرض.

قالت غراندي في مقطع فيديو نشرته على موقع إنستغرام يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني: «استيقظت أسوأ حوالي 10 أضعاف، وما زال البلع مؤلماً». وأضافت: «لا أعلم حقاً ما الذي يحدث. لكن لسوء الحظ لا أعتقد أنني سأكون قادرة على الظهور الليلة. أنا حزينة للغاية وآسفة. أنا منزعجة جداً لكن بالتأكيد وبكل وضوح ستُرد إليكم أموالكم».

وأضافت: «أنا حقاً مدمرة». وواصلت: «شكراً لتفهمكم ولحبكم. سأعلمكم فور معرفتي بما يحدث في جسدي. شكراً لتفهمكم، وأعتذر بشدة».

ومن المقرر أن تختتم غراندي جولتها العالمية لألبوم Sweetener بآخر حفلين في مسرح فورم في لوس أنجلوس ليلتي 21 و22 من شهر ديسمبر/كانون الأول 2019.

ورداً على تغريدة إحدى المعجبات التي تقول فيها إنها ستفتقد أريانا بعد انتهاء الجولة، كتبت غراندي: «كلا. يجب أن تهدئي. أحبك جداً جداً. يا له من عام لعين!».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى