رياضة

كلوب يوضح إصابة تشامبرلين.. ليفربول يفوز باستثناء نادر للاحتفال بمونديال الأندية مع جماهيره

حصل نادي ليفربول على إذن من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل الاحتفال بتتويجه بلقب كأس العالم للأندية، حيث يحق للنادي الفائز بلقب مونديال الأندية، وضع الشارة الذهبية (شعار مونديال الأندية) على قميصه حتى إعلان الفائز بلقب البطولة في النسخة التالية، إلا أن لوائح البريميرليغ تمنع ليفربول من القيام بذلك خلال مباريات البطولة.

وكشفت صحيفة Daily Mail البريطانية أنه تم منح ليفربول استثناء بارتداء قميص عليه الشارة الذهبية خلال مباراة واحدة فقط بالبريميرليغ خلال فترة الإجازات، سيتمكن من ارتداء الشارة الذهبية أمام وولفرهامبتون، الأحد المقبل، على ملعب أنفيلد؛ للاحتفال مع الجماهير باللقب العالمي.

وأكدت الصحيفة أن الأمر لا يزال يعتمد على مدى نجاح ليفربول في إنهاء القميص الذي يحمل الشارة الذهبية في الوقت المناسب قبل مباراة وولفرهامبتون، على الرغم من ذلك سيضع الفريق الشارة الذهبية على القميص خلال مبارياته في دوري أبطال أوروبا بشكل طبيعي.

على جانب آخر، أوضح الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول، طبيعة الإصابة التي تعرض لها أليكس أوكسليد تشامبرلين. وكان اللاعب غادر مباراة ليفربول وفلامنغو في نهائي مونديال الأندية؛ بعد تعرضه لإصابة خلال كرة مشتركة.

وقال كلوب عن ذلك: «إصابة تشامبرلين في الكاحل، وهذا ما توقعناه، حيث إن لديه ثلاثة أربطةً خارج الكاحل، وأحدها تالف، علينا أن نرى مدى سرعة تعافيه. لا أعرف المدة بالضبط. لقد تعرضت لهذه الإصابة من قبل، ولكن ذلك حدث منذ سنوات».

وواصل: «يمكن أن يستغرق الأمر بعض الوقت وقد يكون تعافيه سريعاً. علينا أن ننتظر ونرى ما سيحدث، لن يشارك تشامبرلين معنا يوم الخميس، كما أنه لن يظهر في أي مباراةٍ هذا العام».

واختتم حديثه قائلاً: «لا توجد أخبار عن إصابة أي لاعب آخر، وهذا نبأ سارٌّ. وضع لوفرين وماتيب وفابينيو؟ الجميع في حالة جيدة، ولكنهما ليسا جاهزَين لهذه المباريات أيضاً».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى