رياضة

هدف أساسي بالشتاء.. إنتر ميلان يرفع شعار «لا تراجع ولا استسلام» في صفقة فيدال

أكد بيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر ميلان، أن أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة، يعد هدفاً أساسياً للنيراتزوري في الشتاء، ولن يستغني الفريق عن فكرة ضمه بالميركاتو الحالي بأي ثمن، ولن يتراجع عن خطواته نحو تعجيل إتمام الصفقة، خاصة بعد موافقة اللاعب على اللعب لنا.

وقال ماروتا في تصريحات أبرزتها شبكة Sky Sports البريطانية: «إنها لحظة مهمة بالنسبة لنا، نريد الاستمرار، فيدال ضمن أهدافنا، أما كريستيان إيركسن لاعب توتنهام، فسوق الانتقالات سيغلَق في يناير/كانون الثاني الجاري».

وتابع: «نعمل بجد لتحسين نوعية فريقنا، نحن بحاجة إلى إبرام صفقات مهمة، ولهذا من الواضح أن هناك صعوبات»، وعن إمكانية ضم آشلي يونغ ورحيل بوليتانو، قال ماروتا: «في الوقت الحالي هناك كثير من الشائعات، تعلمون جيداً أن ما لا يحدث الليلة يمكن أن يحدث غداً».

وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض رسمي إلى برشلونة، الإثنين الماضي، بشأن ضم فيدال، ويستعد الشياطين الحمر لدفع 17 مليون جنيه إسترليني، وهي القيمة التي يطلبها برشلونة للموافقة على رحيل فيدال.

وارتبط اسم إنتر أيضاً بلاعب خط وسط توتنهام كريستيان إريكسن، الذي ينتهي عقده في لندن بنهاية الموسم الجاري، ومن ثم مسألة انضمامه إلى النيراتزوري أسهل نسبياً.

في السياق نفسه، يرى مسؤولو برشلونة أن فرناندو فيليتشيفيتش، وكيل أرتورو فيدال، لاعب الفريق، هو سبب الشكوى التي تقدم بها النجم التشيلي مؤخراً للاتحاد الإسباني، ضد النادي الكتالوني.

وكان فيدال قد تقدم بشكوى، مطالباً بالحصول على مكافأة خاصة، منصوص عليها في عقده مع برشلونة، بعد أن ارتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر ميلان، رغم أن مسؤولي البلوغرانا ومدرب الفريق يرفضون رحيله.

وبحسب الصحيفة، فإن وكيل فيدال يضغط بقوة، من أجل الموافقة على رحيل اللاعب إلى إنتر ميلان، حيث يعاني فيدال الغياب بشكل كبير، عن المشاركة الأساسية مع برشلونة هذا الموسم، وهو ما جعله يوافق على عرض الإنتر، الذي يقوده أنطونيو كونتي، مدربه السابق في يوفنتوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى