رياضة

يطالب بالصبر على فالفيردي.. إنييستا يعدد أسباب احتياج برشلونة لعودة نيمار

أكد أندرياس إنييستا، أسطورة برشلونة السابق ونجم فيسيل كوبي الياباني الحالي، أهمية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ملعب الكامب نو من جديد، وذلك بعد أن تزامل الثنائي في الكامب نو 4 أعوام، وأسهما في تحقيق عديد من البطولات، قبل أن يرحل نيمار بصيف 2017، وأتبعه إنييستا في صيف 2018.

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة Mundo الإسبانية: «عودة نيمار ستكون خبراً رائعاً لبرشلونة، فهو من أفضل اللاعبين في العالم، اليوم ومنذ زمن بعيد، لديه قدرات خاصة يحتاجها الفريق بشدةٍ الآن».

وأضاف الرسام: «نيمار سيكون قوة إضافية لبرشلونة، لكن الشيء الأكثر أهمية هو هل بات صفقة ضرورية أم لا، وهل يناسب طريقة لعب البارسا، ما زلت أرى في برشلونة فريقاً قوياً يلعب كرة قدم مختلفة بأسلوب يعجبني تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي».

واختتم حديثه قائلاً: «الفريق الكتالوني مرشح دائم وقوي لحصد الألقاب، أتمنى أن يصبر المشجعون على المدرب، فهو يقوم بعمل جيد، وبالنتائج يسير بخطى ثابتة، لذا أرى أن دعمه أمر واجب على الجماهير».

وارتبط اسم نيمار بالعودة إلى برشلونة، الصيف الماضي، لكن النادي الكتالوني فشل في التوصل إلى اتفاق مع نظيره الباريسي، في آخر ساعات السوق الصيفي، ليقرر بقاء النجم البرازيلي بصفوفه هذا الموسم.

يُذكر أن نيمار يعتبر أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، عندما انتقل صيف 2017 من برشلونة إلى باريس، مقابل قيمة الشرط الجزائي في عقده حينها 220 مليون يورو، وكانت صدمة لكل مشجعي برشلونة وإدارته التي فشلت في التعامل مع الموقف.

في حين قيل حينها إن من أسباب ترك نيمار للبارسا رغبته في أن يكون النجم الأول بفريقه، وهو ما لم يكن ممكناً في وجود ميسي ببرشلونة، كما رغب في الفوز بالكرة الذهبية، وفشل في ذلك أيضاً بمفرده مع سان جيرمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى