رياضة

قائد مانشستر يونايتد “المجنون” يتعرض للاعتقال.. اشتبك مع سيّاح وتهجمّ على الشرطة!

أوقفت الشرطة اليونانية قائد ومدافع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي هاري ماغواير في جزيرة ميكونوس اليونانية السياحية بعد ضلوعه في اشتباك مع سياح وتهجمه على عناصر الشرطة، وفق ما أفادت مصادرة عدة الجمعة.

وقال مانشستر يونايتد في بيان مقتضب إنه “على علم بحادث مزعوم يتعلق بهاري ماغواير في ميكونوس الليلة الماضية”.

وتابع: “تم الاتصال بهاري وهو يتعاون بشكل كامل مع السلطات اليونانية. في الوقت الراهن، لن نقوم بأي تعليق إضافي”.

وأكد بيتروس فاسيلاكيس ضابط في شرطة سيروس، وهي عاصمة الجزر التي تعتبر ميكونوس إحداها، لوكالة “فرانس برس” أن المشتبه بهم هم “ثلاثة رجال بريطانيين، أحدهم لاعب كرة قدم في فريق بريطاني”، إلا انه لم يذكر أنه ماغواير.

وقال الضابط إن المشتبه بهم الثلاثة “لكموا” أفراد من شرطة ميكونوس وتسببوا بإصابة أربعة منهم بإصابات طفيفة. كما أنهم متهمون أيضاً بمقاومة عملية ايقافهم إضافة الى الشتم والتهديد اللفظي للضباط الذين قاموا باعتقالهم.

Harry Maguire and two others have had a Greek police case file opened against them in relation to ‘offenses of violence against officials – court officials, disobedience, bodily harm, insult and attempted bribery of an employee,’ per @BBCRMsport pic.twitter.com/GQ7imZv90A

وذكر أنه تم الاتصال بشرطة ميكونوس من أجل فض إشكال بين مجموعتين في وقت متأخر الخميس، فيما أفادت وكالة “أنا” المحلية أن إشكالاً وقع بين سياح بريطانيين خارج حانة.

وذكرت الوكالة أن المشتبه بهم هم ماغواير، شقيقه وصديقه.

وقالت الوكالة إن الشرطة طلبت من المشتبه بهم اللحاق بهم إلى مركز الشرطة في الشاحنة لكن عندما وصلوا حاولوا الفرار.

من جانبها، ذكرت صحيفة theguardian أن الحادثة قد تُهدد مكانة ماغواير (27 عاماً) في مانشستر يونايتد، باعتباره قائد الفريق، حيث يحمل شارة القيادة رغم أن الموسم المنصرم كان الأول له مع “الشياطين الحمر”.

وأوضحت الصحيفة أن النرويجي أولي غونار سولسكاير الذي كان حريصاً على منح ماغواير شارة القيادة رغم وجود عدد من اللاعبين الأقدم منه في الفريق، قد يسحب الشارة من مدافع ليستر سيتي السابق.

BREAKING: Harry Maguire ‘arrested in Greece’ for ‘attacking police in a fight.’https://t.co/GWHW6R4o8S

وكان ماغواير قد أصبح المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم، بعدما انضم لمانشستر يونايتد الصيف الماضي قادماً من ليستر سيتي مقابل 80 مليون جنيه استرليني.

وخاض ماغواير مع مانشستر يونايتد في الموسم المنقضي 55 مباراة في جميع المسابقات، سجل فيها 3 أهداف وصنع مثلها، وقدّم أداء جيداً وثابتاً مع الفريق، لكن العديد من الصحف البريطانية أشارت إلى أن مردودة لا يوازي المبلغ الضخم الذي دفعته إدارة مانشستر يونايتد لاستقطابه.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد في مستهل الموسم الجديد 2020-2021 نظيره كريستال بالاس يوم 19 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وودّع “الشياطين الحمر” الأسبوع الماضي مسابقة الدوري الأوروبي عقب خسارته أمام إشبيلية الإسباني في الدور نصف النهائي، ليُنهي الموسم صفر اليدين من البطولات، باستثناء ضمان التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الأخير.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى