رياضة

«لن أعوّل عليه مرة أخرى».. نحس مورينيو يطارده في توتنهام بصدمة جديدة بعد كين

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، عن خوفه من غياب الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، نجم الفريق، عن باقي الموسم، بعد تعرضه لكسر في ذراعه اليمنى، خلال فوز السبيرز على أستون فيلا يوم الأحد الماضي، في صدمة جديدة لسبيشال وان، بعد غياب هاري كين، نجمه الأول، لنهاية الموسم بسبب الإصابة أيضاً، ليواصل النحس مطاردته.

وتعرّض سون للإصابة في الدقيقة الأولى من مواجهة أستون فيلا، وعلى الرغم من خوضه للمباراة كاملة وتسجيل هدفين، فإنه سيخضع لجراحة ستبعده لأسابيع.

وقال النادي في بيان رسمي، إن سون سيتم تهميشه لعدة أسابيع، لكن مورينيو قال في تصريحات نقلتها صحيفة Mirror البريطانية: “لن أعول عليه مرة أخرى هذا الموسم، إذا لعب مباراتين أو 3، فذلك لأنه (مسؤول الإعلام بالنادي) متفائل للغاية، لكنني لا أعول عليه”.

وأضاف: “سنفتقده، كتب النادي بياناً لطيفاً، إذا كنت أنا مَن يحق له كتابة البيان فسأكتبه بطريقة مختلفة، سنفتقده لنهاية الموسم، الوضع لا يمكن أن يكون أسوأ، هذا واضح، لا يوجد شيء يمكننا القيام به”.

واختتم حديثه قائلاً: “سنكمل باللاعبين المتاحين لنا، كنت قلقاً من عدم وجود خيارات هجومية على مقاعد البدلاء، الآن ليست لدي خيارات هجومية على أرض الملعب”.

وكان كين قد تعرّض لإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، وهو ما جعله يُجري جراحة ستُبعده عن الملاعب حتى شهر أبريل/نيسان المقبل على أقل تقدير، ما يعني أن موسمه انتهى، في ضربة موجعة لمورينيو في خطوته الجديدة بعالم التدريب.

كما أن غياب سون، ثاني أفضل نجومه بعد كين لنهاية الموسم أيضاً، ستكون صدمة أخرى ونحساً كبيراً على المدرب البرتغالي الذي يسعى لاحتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال الموسم القادم، وهو يحتل المركز الخامس الآن بجدول الترتيب.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى