رياضة

“الأندية ندمت على رحيلي”.. داني ألفيش يهاجم إدارة يوفنتوس بسبب «الوعود الكاذبة»

هاجم البرازيلي داني ألفيش ظهير أيمن منتخب السامبا وساو باولو الحالي، ونجم برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان السابق، إدارة البيانكونيري بسبب عدم وفائها بوعودها تجاهه، فيما أكد أن كل الأندية التي رحل عن صفوفها تفتقده كثيراً وندمت على قرارها بإبعاده.

وقال ألفيش في تصريحات للصحف البرازيلية ونقلها موقع Terra الإيطالي: “كل ناد لعبت بصفوفه ورحلت عنه يفتقدني كثيراً، بل ويشعرون بالاستياء من قراري بالمغادرة”، كما أكد أنه كان على وشك الانتقال إلى مانشستر سيتي واتفق على كافة التفاصيل، قبل أن تتغير وجهته إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017.

وأضاف الظهير البرازيلي: “تلقيت عروضاً من أندية كبيرة ومتوسطة، لكني فضلت الاستقرار.. فما حدث لي في يوفنتوس لم يعجبني، فهو ناد يمكنه سنوياً تحقيق إنجازات أكبر مما يحققها، بشرط أن يلتزم مسؤولوه بوعودهم”.

واستكمل: “عندما لمست عدم التزامهم بالوعود، أدركت أنني لن أبقى هناك طويلاً، فأنا رجل أحترم شاربي (تعبير مجازي) وأحب عندما يلتزم معي الطرف الثاني بأي كلمة”.

وواصل: “المسؤولون في يوفنتوس، الذين غادروا بعد رحيلي عن الفريق سواء المدير الفني أو مدير النادي، وعدوني ببعض الأمور، لكنها لم تنفذ، لكي أجدد استثمار قدراتي، أحتاج لأن تنفذ الوعود المقدمة لي كاملة، وإذا لم يحدث، لن أبقى، ولأمر ما قررت المغادرة”.

ولعب ألفيش موسماً واحداً فقط رفقة البيانكونيري، وقدم مستويات جيدة إلى حد كبير، ونجح الفريق معه في الفوز ببطولة الدوري الإيطالي، كما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة برباعية مقابل هدف أمام العملاق ريال مدريد.

ويتمتع ألفيش بمسيرة كروية عظيمة، بدأها مع نادي إشبيلية بالقارة العجوز، ثم توهج مع برشلونة على مدار سنوات كثيرة، حقق خلالها كل الألقاب والبطولات والإنجازات الممكنة في عالم كرة القدم، وعندما رحل عن الفريق الكتالوني ترك وراءه فراغاً كبيراً بمركزه.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى