رياضة

يأمل عودة المسابقات.. حلم التجول بكأس دوري الأبطال بين الأبقار يراود مدرب برشلونة

تمنى كيكي سيتين، مدرب برشلونة، العودة بأسرع وقت إلى خوض المباريات مع فريقه، حيث يحلم بحصد لقب الدوري الإسباني “الليغا”، ودوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليغ”، وأن يتجول بالكأس ذات الأذنين بين الأبقار في مزرعته الخاصة.

وقال سيتين، في تصريحات نقلتها صحيفة AS الإسبانية: “أخبرت اللاعبين أكثر من مرة بأنَّني أتعجَّل العودة إلى مقاعد البدلاء في الكامب نو، ليس لديَّ كثير من الوقت لأخسره. أحلم بتحقيق الألقاب مع برشلونة والفوز بالليغا، ودوري الأبطال، وأن أتجول بالكأس (بين الأبقار)”.

وكان سيتين قال في أول تقديم له بصفته مديراً فنياً لبرشلونة، إنه كان يتمشى مع الأبقار في قريته، قبل أن يصبح مدرباً للفريق الكتالوني، الذي لم يكن يحلم بالإشراف عليه. وعن مستقبله، أوضح: “لقد وقَّعت على عقد لمدة سنة ونصف السنة، بالإضافة إلى سنة أخرى مشروطة، وآمل أن أستمر لنهاية عقدي، بل أجدده”.

وتابع: “فيروس كورونا؟ سواء أتم استكمال الدوري، أم لا، فنحن في وضع صعب للغاية جميعاً، ما يُقلقني حقاً الآن هو أن يتم إيجاد حل في أقرب وقت ممكن، ونخرج ويحتضن بعضنا بعضاً، وقبل كل شيء أن يتعافى المُسنّون الذين يعانون حالياً، وكل شيء آخر غير ضروري، ولا أهتم به”.

وأضاف: “ما أريده هو أن نلعب ونكون أبطالاً في الملعب، لكن الوضع حالياً كما هو، ولا أعرف ما إذا كان سيتم منحنا اللقب في حال تم إلغاء الموسم أم لا. لكنني لا أهتم الآن، لن أشعر بأنني بطل حتى لو كنت متقدماً بنقطتين”.

واختتم سيتين حديثه قائلاً: “إذا كان من الضروري إلغاء الموسم، فسيُلغى، وإذا لعبنا فسيكون ذلك رائعاً؛ لأنَّه سيُسمح لنا بمحاولة الحفاظ على الميزة التي لدينا (يقصد صدارة الترتيب)”.

ويحتل برشلونة صدارة ترتيب الليغا برصيد 58 بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه، ريال مدريد الذي يقبع بالمركز الثاني برصيد 56، وذلك بعد 27 مرحلة لُعبت من الدوري الإسباني حتى التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى