منوعات

“نبين أن الإسرائيليين أعداء وأنت تسوي معهم بزنس؟”.. مسلسل سعودي يثير جدلاً واسعاً بسبب فلسطين

تصدر من جديد مسلسل “مخرج 7” السعودي، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب مشهد في إحدى حلقاته يتحدث فيه أبطال المسلسل عن تصورهم للقضية الفلسطينية والعلاقات مع الحكومة الإسرائيلية.

المسلسل الذي سبق أن تسبب بطله الفنان ناصر القصبي في جدل كبير خلال الأيام الماضية، بعد سخريته من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بعد رواج الاحتفالات في المملكة العربية السعودية بعيد الحب، وإغلاق المحال التجارية لأسباب بسيطة، عاد من جديد بحالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

خلال المشهد المثير للجدل الذي يدور بين الفنان ناصر القصبي والفنان راشد الشمراني، فيما يدافع القصبي عن موقفه من إسرائيل باعتبارها عدواً، لكن الشمراني تحدث عما أسماه نكران بعض الفلسطينيين!

#مخرج_7 #راشد_الشمراني مع ان المسلسل واضح انه خربوطي من البداية، لكن هذي الجزئية ??????????.
قضية فلسطين ليست قضيتي أبداً. pic.twitter.com/bVfzMMhrhF

السيناريو تضمن جملاً على لسان راشد الشمراني قال فيها: العدو الحقيقي هو اللي يسبك وينكر تضحياتك ووقفتك معه”.

شكراً ناصر ، فعلاً اصابعك ماهي سوا ، انا ضد لغة التعميم في ناس مالها ذنب باللي يسويه غيرها ، المملكة الله يعزها ما قصرت معهم ابد و في فئه انكرت الجميل هذا لكن مو معناته اني أشمل باقي الشعب على مبدأ هذي الفئة #راشد_الشمراني pic.twitter.com/pyIWG492BW

لكن ناصر القصبي رد عليه بالقول إن الفلسطينيين واجهوا في الانتفاضة، الدبابات الإسرائيلية، وكلهم بشر فيهم الطيب وفيهم المخدوع وفيهم الواعي.

وبسبب كلام الفنان الشمراني في المسلسل، بات ترند على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.

يذكر أن المسلسل، مخرج 7  تدور أحداثه حول شخصية “دوخي” التي يقوم بها الفنان ناصر القصبي، الموظف الحكومي الذي يقضي وقته بين عمله في استلام شكاوى العملاء بمؤسسة حكومية وبين أسرته وأولاده.

متى تفهم العالم ان قضيتنا مو مع الفلسطينين نفسهم قضيتنا احنا الاولى ولاخيره هي ارض القدس المحتله من اليهود واللي كل مسلم على وجهه الارض له حق فيها .. مسلسل ماجا من وراه غير اثاره الفتن والبربره بالشهر الفضيل .

#راشد_الشمراني pic.twitter.com/ZDMGrINpGr

يعالج المسلسل أثر التغييرات السعودية التي تبناها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على المملكة وكيف يراها المواطن السعودي ومدى قدرته على التأقلم معها.

جدير بالذكر أن مخرج مسلسل مخرج 7 تعرض للكثير من الانتقادات، بسبب ضعف المسلسل وأنه لا يليق بفنان مثل ناصر القصبي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى