منوعات

النيران ستحكم.. كل ما نعرفه عن مسلسل Game of Thrones الجديد

يبدو أن عشاق مسلسل Game of Thrones على موعد جديد من مسلسل جديد لعالم التنانين من خيال جورج مارتن. جمعنا في هذا التقرير كل ما نعرفه عن العمل الجديد.

يذكر ملصق المسلسل الجديد من HBO أن “النار ستحكم”. ومع ذلك، لن تحكم تلك النيران حتى عام 2022 على أقل تقدير، ما لم تتسبب جائحة الكورونا في تأخير موعد جائحة صراع العروش المقبلة.

تحت عنوان “House of Dragons”، يقدم مارتن الملحمة الثانية من العمل، والتي ستدور أحداثها قبل 300 عام من أحداث مسلسل صراع العروش.

يروي المسلسل قصة عائلة تارغارين، والمستوحاة من كتاب مارتن “Fire and Blood”.

وتم تجسيد سلالة تارغارين في العرض من خلال شخصية دينيريس، التي أدت دورها الممثلة إميليا كلارك. وكانت دينيريس واحدة من أكثر الشخصيات شهرة في المسلسل الأول، إذ لديها القدرة الموروثة النادرة على ترويض التنانين.

حتى الآن، لم يتم إعلان موعد محدد لصدور العمل الجديد، ولكن لو عدنا إلى تسلسل أحداث الإعداد لمسلسل Game of Thrones الأول، نجد مثلاً أنه تم الإعلان عن فكرة المسلسل بدايةً في العام 2006، وبدأ تطوير الأحداث في عام 2007. 

ولكن تم عرض الحلقة التجريبية الأولى من Game of Thrones لأول مرة في عام 2011.

ولو وضعنا هذا الجدول الزمني في الاعتبار، فربما لن نرى الحلقة الأولى لمسلسل House of the Dragons قبل العام 2024!

يكتب سيناريو مسلسل Game of Thrones الجديد رايان كوندال، الذي كتب في السابق سيناريوهات مسلسل الخيال العلمي Rampage العام 2018، ومسلسل Colony العام 2016، وفيلم Hercules العام 2014.

ونشر الموقع الرسمي للمسلسل على تويتر تغريدة، أكد فيها أن ميغال سابوتشنيك سيشارك في كتابة العمل مع كوندال، كما سيُخرج الحلقة الأولى من المسلسل إلى جانب حلقات أخرى.

وكان سابوتشنيك أخرج بعض حلقات Game of Thrones الأكثر ملحمية، وضمن ذلك “Battle of the Bastards” للموسم السادس، و”The Long Night” للموسم الثامن.

ويروي كتاب Fire and Blood أو “نار ودماء” تفاصيل تاريخ عائلة تمتلك التنين قبل 300 عام من أحداث Game of Thrones. 

من المحتمل أن تدور السلسلة حول الحرب الكبرى “رقص التنانين”، أي الحرب الأهلية الأسطورية لشعب تارغارين.

وقال مؤلف الكتاب، إن أحداثه تعود بالتاريخ إلى ما قبل حقبة Lord of The Rings، عندما كان إيجن الأول هو الحاكم وعلى وشك أن يورث ولديه آينس الأول ومايجر الأول وصولاً بالأحداث إلى أيجن الثالث.

#HouseOfTheDragon, a #GameofThrones prequel is coming to @HBO.

The series is co-created by @GRRMSpeaking and Ryan Condal. Miguel Sapochnik will partner with Condal as showrunner and will direct the pilot and additional episodes. Condal will be writing the series. pic.twitter.com/9ttMzElgXm

وبحسب ما نشره موقع Gamesradar، فيمكن أن نشاهد كيف غزا سلف ديرنيرس المدعو إيجن الأول أو الفاتح، الممالك السبع، وكيف وحَّد ويستروس وأصبح أول ملك يجلس على العرش الحديدي.

تمكن إيجن الأول من تحقيق كل ذلك بمساعدة شقيقتيه التوأمتين -وزوجتيه- فيسينيا ورانيس، مع 3 تنانين.

ينجح إيجن الأول في إخضاع 6 من ممالك ويستروس السبع، سواء عن طريق الحرب أو الاستسلام. 

لكنَّ دورن هي المملكة الوحيدة التي قاومت بنجاحٍ حكم تارغارين، إلا أن قلاعها مهجورة، ولا يعيش فيها سوى النساء والأطفال.

كما سيكون هناك تسليط للضوء على أصول عائلات باراتون وتريل ولانيستر.

لذا، يمكننا أن نترقب مزيجاً من المعارك الأسطورية والسباق السياسي والخيانة التي شاهدناها في مسلسل صراع العروش، مع فارق واحد وهو أن السلسلة المقبلة رحلة إلى ماضي العائلات التي عشنا معها 8 أجزاء على مدى 8 سنين، على امتداد 73 حلقة. 

وفي يناير/كانون الثاني 2020، قال رئيس برمجة قناة HBO كاسي بلويز، لمجلة Variety، إنه يتوقع عرض أولى حلقات House of the Dragon “في وقت ما في عام 2022”. 

وعن تقدم عمليات الإنتاج قال وقتها: “إنهم بدأوا الكتابة” حسب الموعد النهائي.

ولكن حالة الطوارئ المعلنة حول العالم بسبب جائحة الكورونا قد تؤدي إلى تأخر هذا الموعد.

ويتوقع بلويز أن يشكِّل العمل الجديد “جوهرة جديدة من تاج القناة” يضاف إلى مسلسل Game of Thrones الذي حقق نجاحاً عالمياً ووُصف بأنه أجمل مسلسل درامي خيالي في تاريخ البشرية.

ولأن المسلسل الجديد يركز على سلالة تارغارين، أشار بلويز إلى أنه يمكننا توقع الطموح وسفاح القربى والزواحف المجنحة التي تتنفس النار.

وأكد جورج مارتن، على مدونته، هذه التوليفة من الأحداث والمشاعر المختلطة، معترفاً: “يمكنني القول إنه ستكون هناك تنانين. الجميع قال ذلك، فلِم لا أقولها؟”.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى