منوعات

لأول مرة.. نانسي عجرم تعلق على طلاق أصالة وتكشف حقيقة حملها الرابع (فيديو)

علَّقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الثلاثاء 16 يونيو/حزيران 2020، لأول مرة، على طلاق زميلتها الفنانة السورية أصالة، وذلك من خلال برنامج The Insider بالعربي، الذي يُعرض على شاشة تلفزيون دبي. 

عجرم عبَّرت في اتصال هاتفي مع البرنامج عن مساندتها لأصالة بعد انفصالها عن زوجها، مشيرة إلى أنها تقف إلى جانب المرأة عموماً.

كيف تواسي #نانسي_عجرم الفنانة #أصالة على طلاقها؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @NancyAjram @AssalaOfficial

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Jun 16, 2020 at 1:02pm PDT

كما تحدثت نانسي في البرنامج عن تصرفات ابنتها ميلا على تطبيق Tik Tok وكشفت أن بعضها قديم، وأن شكل ميلا تغيَّر حيث كبرت عن السابق. 

كما ذكرت أنها تعارض ذلك وترى فيه إضاعة للكثير من الوقت، مع الإشارة إلى أنها طلبت من ابنتها عدم نشر فيديوهات.

كما وجَّهت الفنانة رسالة إلى الأمهات نصحتهن فيها بعدم ترك أولادهن ليضيعوا أوقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها تطبيق “تيك توك”، لأنها ترى هذا الأمر تضييعاً للعقل والرأس، بحسب تعبيرها.

وطالبت نانسي بالعودة إلى الكتاب مرة أخرى، ونصحت الأمهات بجعل أولادهن يقرأون.

أما عن الأخبار التي تداولتها بعض وسائل الاعلام عن حملها، فقد نفت نانسي ما قيل مؤكدة أنها اكتفت من الإنجاب، واتفقت مع زوجها على عدم الحمل مجدداً، موضحة أنها لا تنوي إنجاب ولد، وسعيدة بأنها ستظل تحمل لقب “نانسي أم البنات”، معبّرة بشكل ساخر عن دهشتها من حب الجمهور لمشاهدتها حاملاً دائماً.

يُشار إلى أن آخر ظهور للفنانة كان في حفل أجرته مؤخراً دون جمهور، خلال بث مُباشر من مدينة بيروت اللبنانية، بمناسبة عيد الفطر، وأُذيع الحفل عبر القناة الرسمية لنانسي عجرم على موقع “يوتيوب”، وسعت عجرم من خلال الحفل إلى نشر رسالة حب وأمل بين جمهورها، في ظل الجائحة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى