رياضة

bein sport تعلن عودة بث مباريات الدوري الإيطالي بعد “توقف مؤقت”

أعلنت مجموعة beIN الإعلامية القطرية رسمياً، عودة بث مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد أيام من التوقف المؤقت، لأسباب قانونية، حيث بدأت بالفعل بالاستوديو التحليلي لمباراة يوفنتوس وليتشي التي تقام الليلة ضمن الجولة الـ29 من المسابقة.

وقالت المجموعة في بيان عبر حسابها في موقع “تويتر”: “يسعدنا الإعلان عن العودة الفورية لبث مباريات الدوري الإيطالي على قنواتنا. شاهدوا مباراة يوفنتوس وليتشي الليلة على beIN SPORTS HD1, HD4, HD11 عند الساعة الـ22:45 بتوقيت مكة المكرمة”.

يسعدنا الإعلان عن العودة الفورية لبث مباريات الدوري الإيطالي على قنواتنا. شاهدوا مباراة يوفنتوس وليتشي الليلة على beIN SPORTS HD1, HD4, HD11 عند الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة@beINSPORTS pic.twitter.com/lmFbs0Sr7u

ولم تفصح مجموعة beIN عن أي تفاصيل بشأن سبب العودة، مثلما لم تكشف ملابسات التوقف قبل أيام، مكتفة بتأكيد أن أسباباً قانونية وراء القرار الذي فاجأ متابعي الدوري الإيطالي العرب.

ويحظى الدوري الإيطالي باهتمام كبير من الجماهير العربية، خصوصاً عقب انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس في الموسم قبل الماضي، لكنه يحتل المركز الثالث من حيث الشعبية بعد الدوريين الإنجليزي والإسباني.

ولقي إعلان مجموعة beIN عودة بث مباريات الدوري الإيطالي ترحيباً كبيراً من المتابعين، الذين فاتتهم متابعة عدة مباريات مهمة خلال الجولة الماضية، بسبب قرار التوقف، لكن سرعان ما عاد البث بمباراة ليوفنتوس حامل اللقب.

وكانت المجموعة قالت في تغريدة مقتضبة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يوم الثلاثاء الماضي: “لأسباب قانونية، نحن نأسف في beIN على اتخاذ قرار بعدم بث مباريات Serie A (الدوري الإيطالي)”.

لأسباب قانونية، نحن نأسف في beIN على اتخاذ قرار بعدم بث مباريات Serie A (الدوري الإيطالي). نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا القرار، ولكن نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتميز والمشوق الذي نقدمه دائماً على قنواتنا. pic.twitter.com/w4HwTrT9le

وأضافت: “نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه هذا القرار، ولكن نأمل أن تستمروا في الاستمتاع بالمحتوى الرياضي المتميز والمشوق الذي نقدمه دائماً على قنواتنا”.

وبدأت قنوات beIN sport بثها عام 2003 بعد أن كانت في السابق تحمل اسم “الجزيرة الرياضية”، وتقدم محتواها في منطقة الشرق الأوسط عبر 17 قناة، كما تبث في فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا من خلال عدة قنوات.

وتملك المجموعة القطرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حقوق بث البطولات المحلية الخمس الكبرى في أوروبا (الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإيطالي، والدوري الإسباني، والدوري الألماني، والدوري الفرنسي).

كما تبث مباريات دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وكأس العالم لكرة القدم، بالإضافة لمعظم بطولات الألعاب الأخرى.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى