منوعات

وفاة زوجة جون ترافولتا بعد معاناة مع السرطان.. الممثل الأمريكي ينعاها: لقد واجهت المرض بشجاعة

توفيت الممثلة الأمريكية، كيلي بريستون، زوجة الممثل المشهور جون ترافولتا، جراء إصابتها منذ عامين بمرض سرطان الثدي، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية، الإثنين 13 يوليو/تموز 2020. 

الممثل الأمريكي ترافولتا نعى زوجته في حسابه على إنستغرام، وكتب قائلاً: “بقلب حزين جداً أبلغكم وفاة زوجتي الرائعة كيلي بريستون التي خسرت معركتها مع سرطان الثدي المستمرة منذ سنتين. لقد واجهت المرض بشجاعة بدعم وحب الكثير من الأشخاص”.

من جانبها، كتبت ابنتها إيلا ترافولتا على “إنستغرام”: “لم أقابل قط أي شخص شجاع وقوي وجميل ومحب مثلك”.

من جانبه، قال ناطق باسم العائلة لمجلة “بيبول” الأمريكية التي تعنى بأخبار المشاهير إن الممثلة توفيت صباح الأحد 12 يوليو/تموز 2020، وأوضح: “أرادت أن تخوض هذه المعركة بعيداً عن الأضواء وخضعت لعلاجات طبية منذ مدة مدعومة من عائلتها والأصدقاء”.

It is with a very heavy heart that I inform you that my beautiful wife Kelly has lost her two-year battle with breast cancer. She fought a courageous fight with the love and support of so many.  My family and I will forever be grateful to her doctors and nurses at MD Anderson Cancer Center, all the medical centers that have helped, as well as her many friends and loved ones who have been by her side. Kelly’s love and life will always be remembered. I will be taking some time to be there for my children who have lost their mother, so forgive me in advance if you don’t hear from us for a while.  But please know that I will feel your outpouring of love in the weeks and months ahead as we heal. All my love, JT

A post shared by John Travolta (@johntravolta) on Jul 12, 2020 at 10:20pm PDT

أعمال بريستون: ولدت كيلي كاماليلهو سميث في هونولولو في 13 أكتوبر/تشرين الأول 1962، وغيرت اسمها إلى كيلي بريستون قبل أن تحصل على دورها الأول في الفيلم الرومانسي (ميس تشيف) عام 1985 ثم ظهرت في فيلم كوميدي آخر هو (سيكريت أدميرير).

درست بريستون المسرح في جامعة جنوب كاليفورنيا، وشاركت الممثلة الراحلة في عدد من الأفلام الناجحة، واشتهرت بدورها في الفيلم الكوميدي “توينز” عام 1988 إلى جانب أرنولد شوارزينغر وداني ديفيتو. وشاركت في عشرات الأفلام والمسلسلات التلفزيونية خلال مسيرتها الفنية.

كذلك شاركت بريستون في الفيلم الكوميدي الرومانسي الشهير “جيري ماكغوير” (1996) إلى جانب توم كروز ورينيه زيلويغر، وجسدت دور صديقة البطل السابقة.

تزوجت بريستون من الممثل جون ترافولتا في عام 1991 وأنجبا معاً ثلاثة أطفال توفي أكبرهم عام 2009 في سن السادسة عشرة.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى