منوعات

مُقلِّدة النجمة “أديل” تنفق 14 ألف دولار لفقد 50 كلغ.. تريد أن تصبح في نفس إطلالة المغنية البريطانية

ذكرت صحيفة The Sun البريطانية، الإثنين 13 يوليو/تموز 2020، أن  ماريا هيريوت، التي اعتادت تقليد المغنية البريطانية الشهيرة أديل، سوف تنفق 11 ألف جنيه إسترليني، أي ما يقارب الـ(13.79 ألف دولار)، من أجل إجراء عملية بالمعدة تُمَكِّنها من فقد 50 كيلوغراماً، كي تصبح في نفس حجم الإطلالة النحيفة الجديدة لأديل.

حيث قررت ماريا هيريوت (43 عاماً) التي يبلغ وزنها 127 كيلوغراماً، الخضوع لجراحة من أجل المشاركة في مزيد من الحفلات، باعتبارها مقلدة للمغنية المشهورة، بعد أن قيل لها إنها بدت أشبه بالنسخة القديمة ذات الوزن الزائد من النجمة أديل.

فيما قالت: “الجراحة ليست خياراً سهلاً، لكني آمل أن تكون حلاً، حصلت على قرض كبير لتغطية التكاليف، ولكن يحدوني الأمل أن تغطي الحفلات التي ستُعرض عليَّ بسببها ضعف التكاليف”.

يُذكر أنه في شهر أكتوبر/تشرين الأول 2019، نشرت أديل (32 عاماً) صور سيلفي لها، أظهرتها بعد أن فقدت 44.5 كيلوغرام.

في المقابل، فمن المنتظر أن تخضع ماريا، التي تعيش في والثامستو شمالي لندن، لعملية جراحية في أغسطس/آب 2020، أملاً في أن تحصل على نتائج مماثلة من الجراحة التي تجعل المعدة أصغر.

حيث قالت ماريا: “قال الجرّاحون إنني قد أصل إلى 70 كيلوغراماً، لكنني سأكون سعيدة مع وزن 76 كيلوغراماً”.

كانت ماريا قد ظهرت في برنامج This Morning، الذي يُبث على قناة ITV، منذ شهرين، وتعرّضت لانتقادات من المشاهدين لأنها لا تشبه النجمة الغنائية بما يكفي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى