منوعات

بعد أيام من وصفها الزواج بـ”مؤسسة فاشلة”.. سونغول أودان تفاجئ جمهورها بعقد قرانها (صور)

قالت وسائل إعلام تركية ، الثلاثاء 28 يوليو/تموز 2020، إن الممثلة التركية سونغول أودان، المشهورة في العالم العربي باسم نور في المسلسل الشهير “مهنّد ونور”، بزواجها الثاني من حبيبها رجل الأعمال أرمان بيشيكجي، فيما حضر حفل الزفاف الذي اقتصر على وجود 20 شخصاً الممثلة التركية هازال كايا التي تجمعها بسونغول علاقة صداقة قوية، وإسراء ديرمانجي أوغلو، وإسراء بيزين.

الممثلة سونغول التي فاجأت الجميع بقرار خبر زواجها، وتعرّضت للسخرية من قِبل بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة عن الزواج والتي قالت بأنّه “مؤسسة فاشلة”.

سونغول ظهرت وهي ترتدي فستاناً من دون أكمام في صور ومقاطع فيديو أخرى جرى بثها من داخل حفل الزفاف، وبحسب الصحف التركية فإنَّ الحفل اقتصر فقط على حضور 20 شخصاً فقط من المقربين، على أن يقوم الزوجان بإقامة حفلٍ آخر بعد انتهاء الوباء.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعةً من الصور للفنانة التركية هازال كايا قيل إنها التقطت لها أثناء تواجدها في حفل زفاف سونغول حيث تربطهما علاقة صداقةٍ قوية، وظهرت هازال بفستانٍ باللون “الموف” البارد.

زفاف سونغول وأرمان يأتي بعد ارتباطهما بعلاقة عاطفية استمرت 4 سنوات، وكانت سونغول ترفض فيها الزواج مبررةً ذلك بأنه منظومة فاشلة، داعيةً المحبين والعشاق لعدم الارتباط؛ لأن ذلك سيدمر حبهم، مؤكدةً على أن تلك هي قناعاتها الشخصية، إذ إنها لا ترى أن الزواج يجلب السعادة كما يقولون.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى