رياضة

الأحوال تغيرت 180 درجة.. زيدان ينفي رحيل بيل ويؤكد ثقته في إمكاناته الكبيرة

يبدو أن الأحوال في كرة القدم تتغير بمرور الوقت 180 درجة، كما هو الحال بالنسبة للفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، ولاعبه الويلزي غاريث بيل، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل في الصيف المنقضي، لعدم قناعته به، ولكنه أظهر تمسكاً كبيراً به في هذه الآونة، بعد التغييرات الكثيرة التي شهدها الفريق من إصابات لبعض نجومه، وتألق النفاثة الويلزية في الفترة الماضية.

ونفى زيدان وجود أي رغبة لبيل في الرحيل عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الشتوية، في يناير/كانون الثاني المقبل، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية: «هذا سؤال جيد، لأن هناك الكثير من الأشياء المُثارة، لدينا علاقة جيدة، وهو يحاول ويتدرب، لكن حين لا يكون متاحاً لا نستفيد منه، الأزمة أن هناك الكثير من الحديث، وحين يكون جاهزاً بنسبة 100% تعرفون من هو».

وعن إمكانية رحيل بيل، علق: «لقد حصل على إذن من النادي بالسفر إلى لندن، لكنه لم يتحدث عن الرحيل، وحين يكون جاهزاً للعب سيشارك، ولدينا العديد من المباريات، بيل تحدث مع النادي مباشرة لأنه يعاني من مشكلة شخصية، ولا أستطيع أن أقول هنا ما يحدث، وله الحق في إدارة حياته الشخصية. وعن غضب بيل بسبب مباراة كلوب بروغ؟ قال لا أعتقد ذلك، تحدثت معه هو وخاميس، وفي تلك المباراة لم يكونا متاحين، وأعتقد أن بيل سيعود بعد ظهر اليوم، ولديه الإذن بالعودة غداً».

وأضاف: «وأحاب عن موقف بيل في الصيف وإمكانية رحيله في الشتاء؟ لا، لقد كان الجميع على دراية بالوضع في ذلك الوقت، لكنه استمر، وبقاؤه أفضل للجميع، فهو لاعب مهم للنادي والفريق، وإذا استمر معنا سيقولون إنه سيرحل في الصيف المقبل، ولسوء الحظ ذلك لن يتغير، وهذا كل شيء».

«هل تعبت من إعطاء التفسيرات؟ في الحقيقة لا، وقضية بيل بسيطة للغاية لأنه حصل على إذن من النادي بسبب مشكلة شخصية، ولا أخوض في مثل هذه الأشياء، بيل مُحبط من الإصابات؟ لا أدري، عليك أن تسأله، فهي أمور طبية، ولكل شخص الحق في قول الأشياء أو لا».

وواصل زيزو حديثه: «لكن هناك أشخاص جيدون للغاية يعملون هنا، وأعتقد أننا نقوم بالأمور بعناية، وأعتقد أن بيل سعيد، ولم أره يشتكي. وعن التفكير في الرحيل قال: التجارب السيئة والليالي السيئة هي جزء من حياة المدرب، وحين تكون هناك لحظات أكثر تعقيداً يجب ألا نستسلم».

واختتم حديثه عن رأيه في تولي راؤول تدريب الفريق الأول قائلاً: «إنه مدرب بالفعل، ولديه أشياء في رأسه يفعلها ببطء وهدوء، وحين لعبت معه كان مهماً، ومرور 25 عاماً على بدايته مع ريال مدريد يعني أننا جميعاً تقدمنا في العمر، وهو يتعلم بشكل طبيعي، وفي يوم من الأيام بالتأكيد سيتولى تدريب ريال مدريد».

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى