رياضة

توقع أن يعود نيمار أقوى.. نجم باريس سان جيرمان يؤكد أن مبابي هو ميسي العاصمة الفرنسية

يرى الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط باريس سان جيرمان، أن زميله في الفريق كيليان مبابي، لا يقل عن نجم برشلونة ليونيل ميسي، مؤكداً أن ما يفعله جوهرة باريس في حديقة الأمراء مثل الذي يفعله البرغوث الأرجنتيني في ملعب كامب نو.

وصرح فيراتي في تصريحات لصحيفة Marca الإسبانية: «مبابي مثل ميسي، لا يوجد لاعبون مثله، كما أنه يتطور بصورة مذهلة، ما يقدمه هنا أشبه بكثير مما يفعله ليو مع البارسا، كلاهما نجمان من المستوى الخيالي، سعيد باللعب بجواره في أرضية الميدان».

وتطرق اللاعب الإيطالي للحديث عن زميله نيمار جونيور، قائلاً «نيمار بحالة جيدة، بالتأكيد سعادته تزداد كلما تواجد في الملعب، في فترة ما كان يريد الرحيل عن الفريق ومر بأوقات صعبة، وأخيراً بقي معنا ويتدرب بشكل أفضل، لعلمه أن الجماهير ستسامحه، فهو يتطلع للعودة في أسرع فرصة ممكنة لمساعدة سان جيرمان للذهاب بعيداً».

وقال فيراتي (27 عاماً): «ما بيني وباريس سان جيرمان قصة رائعة، عندما انضممت للفريق عام 2012 لم أتوقع أنني سأبقى هنا لسنوات عديدة، والآن لا مانع لدي لإنهاء مسيرتي مع بي إس جي، البعض يسألني من حين لآخر لماذا لا أخوض تجربة جديدة، ولكن بالنسبة لي الوضع لم يختلف عن أول يوم لي مع الفريق، وأسعى دائماً لمساعدته».

وواصل «الفوز بالألقاب الأوروبية مع باريس سيكون مختلفاً عن أي فريق آخر، وأعتقد أنه بإمكاننا الذهاب بعيداً في دوري الأبطال إذا لم نواجه أي مشاكل»، وبرر ماركو فيراتي تمديد تعاقده لصيف 2024 لأن النادي الباريسي قدم له كل ما يتطلع إليه في مسيرته.

ولفت اللاعب الإيطالي إلى أنه يرتبط بعلاقة قوية مع البرازيلي، ليوناردو، المدير الرياضي للنادي الباريسي، والذي كان وراء التعاقد معه من نادي بيسكارا في 2012، مؤكداً «كنت على تواصل دائم مع ليوناردو بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، وأتشاور معه في أي مشكلة بسيطة أمر بها، وإعادته مجدداً قرار موفق للغاية من إدارة بي إس جي».

واختتم تصريحاته قائلاً: «كافاني مثال وقدوة لكل اللاعبين، ولا أراه حزيناً على الإطلاق، وكلما احتاجه الفريق وجدناه جاهزاً»، وذلك تعليقاً على شعور المهاجم الأوروغواياني بالغضب لجلوسه احتياطياً في الفترة الأخيرة لتألق الوافد الجديد ماورو إيكاردي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى