رياضة

يُظهر وفاءه لفريقه.. نجم تشيلسي يضحي من أجل البلوز في «أزمة كورونا»

أظهر البرازيلي ويليان، جناح نادي تشيلسي، وفاءه للنادي اللندني، عندما أكد استعداده لاستكمال الموسم مع البلوز حتى بعد نهاية عقده المقرر له بنهاية يونيو/حزيران المقبل، وذلك بسبب أزمة التأجيلات التي حدثت لمواجهة فيروس “كورونا المستجد” والخطير.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد قررت في وقت لاحق، استمرار تعليق بطولة البريميرليغ حتى 30 أبريل/نيسان المقبل، بعد أن كانت تنتهي مدة التعليق الأولى في أول الشهر؛ لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ونقلت صحيفة Daily Mail البريطانية تصريحات لويليان، قال خلالها: “عقدي ينتهي في يونيو/حزيران المقبل، ولكن مع تغير وضعية الدوري أعتقد أنه لن تكون هناك مشكلة بالنسبة لي في استكمال الدوري مع النادي”.

وأضاف النجم البرازيلي: “النادي وقف بجواري كثيراً، لا مانع من إظهار الولاء له بغضّ النظر عن العقود الموقعة، سأكون على استعداد لتقديم الأفضل للنادي بغض النظر عن وضعي التعاقدي”.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ويليان بنهاية يونيو/حزيران 2020، ومع انتشار فيروس “كورونا المستجد” وما نتج عنه من تأجيل جميع المباريات المحلية حتى نهاية أبريل/نيسان المقبل، وتمديد الموسم إلى أجَل غير مسمى، يصبح ويليان غير مُلزم بإكمال منافسات الدوري مع فريقه.

وانتقل ويليان إلى صفوف تشيلسي مطلع موسم 2013-2014، وشارك بقميص البلوز في 329 مباراة بمختلف البطولات، سجل 59 هدفاً وصنع مثلها.

ولم يتوصل النادي إلى أي اتفاق مع البالغ من العمر 31 عاماً، على تجديد عقده، وتحوم الشكوك حول قرب رحيله عن ملعب ستامفورد بريدغ، في ظل رغبته في الانتقال إلى برشلونة، وعدم اقتناع المدرب فرانك لامبارد بقدراته مع كبر سنّه، حيث يفضل الاعتماد على نجوم أصغر بالعمر لمستقبل البلوز.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى