رياضة

بعد تعرضه للانتقادات.. نجم سان جيرمان يكشف سبب سخرية نيمار من هالاند

كشف البرازيلي ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان، السبب وراء تقليد زميله نيمار دا سيلفا لاحتفال النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، على سبيل السخرية، بعد التأهل على حساب الفريق الألماني لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وقال ماركينيوس عبر مقطع فيديو على “يوتيوب” نقلته صحيفة sport الإسبانية: “هناك فصول عديدة وراء ذلك، أولها تصريحات لاعبي دورتموند بعد فوزهم في مباراة الذهاب (2-1 في ألمانيا)”.

وأضاف: “حينها تعمد لاعبو الفريق الألماني الهتاف ضدنا، والاستهزاء بنا، في النفق المؤدي لغرفة الملابس.. نيمار يحب هذه التصرفات، ولا يقلق منها، فهو اعتاد كثيراً الرد على الاستفزازات، وقتها نيمار نبهني وقال لي: (اتركني أفعل مثله، ولا تحاول إيقافي)”.

ونجح الفريق الباريسي في تعويض خسارته، بالفوز على بوروسيا دورتموند إياباً (2-0)، على ملعب حديقة الأمراء، في مباراة أقيمت بدون حضور جماهيري بسبب فيروس كورونا.

على جانب آخر، يخطط يوفنتوس لمطاردة جديدة لهالاند حيث أثبت أنه مهاجم الحاضر والمستقبل، بسبب امتلاكه قدرات استثنائية، وكان اليوفي قد حاول ضمه في 2018.

وتقدم حينها فابيو باراتيتشي المدير الرياضي للسيدة العجوز بعرض قيمته 5 ملايين يورو لنادي مولده النرويجي، وأوضح أن هالاند فضل الانتقال إلى سالزبورغ، كي يكون بطلاً ويحصل على فرصة حقيقية في المشاركة.

فيما كان البيانكونيري من المهتمين بضم هالاند في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن اللاعب النرويجي فضل التوقيع مع دورتموند، بينما لا يزال اللاعب الشاب على رادار اليوفي بعد محاولتين فاشلتين، لكن النادي الإيطالي لن يتحرك لضمه في الصيف المقبل، إنما سيكون عرض السيدة العجوز للاعب النرويجي بعد عام أو عامين من الآن.

يذكر أن هالاند قد انضم إلى دورتموند في يناير/كانون الثاني الماضي، قادماً من سالزبورغ النمساوي، إلا أن مواصلة تألقه في البوندسليغا جذبت أنظار عمالقة أوروبا نحوه، وعلى رأسهم ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى